الخميس 2 مايو 2024

نقيب الصحفيين: زيارة المؤسسات الصحفية هدفها طلب النقد والتقويم والتقييم من الزملاء

نقيب الصحفيين خلال زيارته لمؤسسة دار الهلال

أخبار19-2-2024 | 16:58

أماني محمد - تصوير/ إبراهيم بشير

قال خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن فكرة إجراء جولة في المؤسسات الصحفية بالتزامن مع ذكرى مرور  عام على إعلان ترشحه لمقعد النقيب تستهدف خلق التواصل بآليات مختلفة وهو ما حرص عليه منذ فوزه، من خلال لقاءات مع مجموعات من الزملاء واستقبال أصحاب المشكلات، مشيرا إلى أن التواصل المباشر داخل المؤسسات مهم بشكل دوري.

وأوضح البلشي خلال زيارته لمؤسسة دار الهلال رفقة محمد الجارحي عضو مجلس النقابة، ولقائه بصحفيين المؤسسة، اليوم الاثنين، أنه كان لابد بعد من التقابل مع الزملاء لتوضيح المشكلات والاستماع للنقد والآراء، مشددا على أن أصحاب المصلحة هم شركاء، والزيارة هي طلب للنقد والتقويم والتقييم إذا حدث خطأ فمن المهم إصلاحه.

وأضاف أن النقابة حاولت التوافق والاجتهاد والتنافس لعمل شيء، لأن من يطرح نفسه لحل مشكلات الجماعة الصحفية عليه أن يستزيد بهم طوال الوقت.

وطرح عدد من الزملاء في دار الهلال القضايا والمشكلات ذات الأولوية منها ملف مستشفى الصحفيين وماذا تحقق فيه، وكذلك نادي نقابة الصحفيين سواء في الإسكندرية أو في شارع البحر الأعظم.

جاء ذلك في حضور كلا من: الأستاذ خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال، والأستاذ أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور، والأستاذة سمر الدسوقي رئيس تحرير مجلة حواء، ومديري التحرير ولفيف من الصحفيين بمؤسسة دار الهلال.

Dr.Randa
Dr.Radwa