الأحد 28 ابريل 2024

خالد ناجح يستقبل نقيب الصحفيين خلال جولته بدار الهلال (صور)

خالد ناجح يستقبل نقيب الصحفيين

أخبار19-2-2024 | 20:24

أحمد جاهين - تصوير/ إبراهيم بشير

اصطحب الأستاذ خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال، نقيب الصحفيين خالد البلشي، ومحمد الجارحي عضو مجلس النقابة، في  جولة داخل بوابة دار الهلال، وذلك أثناء زيارة النقيب والجارحي لمؤسسة دار الهلال اليوم، ولقائه مع صحفيو المؤسسة ضمن جولات البلشي على المؤسسات الصحفية بمناسبة مرور عام على تولى المجلس الحالى مهام النقابة لمناقشة مشاكل الصحفيين وتذليل أي عقبات تواجههم، والاستماع لملاحظاتهم على أداء المجلس، وفي إطار الإعداد للمؤتمر العام للنقابة المقرر عقده مايو المقبل للصحف .

وأثنى البلشي على بوابة دار الهلال ، مؤكدا أهمية الصحافة الالكترونية خلال الفترة القادمة وأنها أصبحت رقم فاعل في الإعلام.

وأكد البلشي، خلال لقاءه مع رئيس تحرير بوابة الهلال، أنه يجري حالًا مفاوضات واتصالات بشأن ملف تعيين المؤقتين في الصحف القومية، وأنه مستمر في التعامل مع هذا الملف، مشددًا على تضامن النقابة مع حقوقهم، وأن نقابة الصحفيين تدعم 3 قضايا رفعها زملاء، وأجاب البلشي على كل تساؤلات الصحفيين بصدر رحب.

وشدد نقيب الصحفيين، أن جولته الحالية في المؤسسات الصحفية هدفها وضع خطوط عامة للمؤتمر العام لنقابة الصحفيين، وأنه تم الإعلان عن المشاركة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وأوضح البلشي، أن فكرة إجراء جولة في المؤسسات الصحفية يأتي تزامنًا مع ذكرى مرور عام على إعلان ترشحه لمقعد النقيب وخلق التواصل بآليات مختلفة وهو ما حرص عليه منذ فوزه، من خلال لقاءات مع مجموعات من الزملاء واستقبال أصحاب المشكلات، مشيرا إلى أن التواصل المباشر داخل المؤسسات مهم بشكل دوري.

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa