الأحد 12 مايو 2024

5 أشياء لا يفعلها الرجل عندما يقع في الحب

حب الرجل للمرأة

سيدتي20-2-2024 | 09:43

عزة أبو السعود

هل يحبني؟ سؤال تطرحه الفتاة على نفسها مع بداية ظهور مشاعر إعجاب تجاه شخص ما في بداية العلاقة، لأن من طبيعة الرجل أنه يحتاج للمزيد من الوقت، كي يظهر مشاعره الحقيقية بوضوح، ولذلك نقدم لك أهم العلامات التي تدل علي أنه يحبك أو لا يحبك، من خلال تجنبه لبعض الأفعال، وفقا لما نشر لموقع " your tango"....

1- عدم الرد على الرسائل والمكالمات الهاتفية:

عندما يقع الرجل في حب امرأة يكون دائما علي اتصال بها بقدر ما يستطيع، ويعمل جاهدا علي إيجاد الفرصة المناسبة ليتصل بك ويتحدث معك، حتى إذا كان مشغولا يخبرك بذلك، فإذا كان خطيبك لديه أعذار باستمرار لعدم تواصلك معه، فاحذري هذه علامة خطيرة وليس معجبا بك.

2-  الحاجة إلى المساحة:

عندما يقع الرجل في حب امرأة يستمتع بوجوده معها، ويحرص دائما أن يتواجد معها في كل مكان وزمان، ويقضى كل الوقت معها ويشاركها كل أفكاره، فإذا كان مشغول عنك دائما ولا يشاركك أفكاره ويطلب منك أن تعطيه مساحة، فامنحيه المزيد منها.

3  - دائم الانتقاد:

 الرجل الذي لا يكف عن انتقاد مظهرك وقوامك وملابسك، لا يحبك بالتأكيد، فالقاعدة الأساسية هي أنه عندما يحبك فهو يعشق حتى عيوبك، بالإضافة أنه يدافع عنك إذا تجرأ أي شخص آخر عليك.

4  - الخروج مع نساء أخريات:

عندما يقع الرجل في حب امرأة ، لا يري أي امرأة أخري تشبه محبوبته ، ويفضل دائما الخروج والتنزه معها، ويستمتع بوقته وحياته معها، إذا اختار الرجل قضاء بعض الوقت مع امرأة أخري، فهذه علامة خطيرة جدا ويجب إنهاء العلاقة.

5 -  عدم جعلك أولوية في حياته:

الاهتمام من أهم العلامات التي تؤكد أن مشاعره تجاهك تسير في اتجاه الحب، الرجل الذي يجب بصدق يجعلك أولوية في حياته، ويهتم بك كثيرا رغم انشغاله ومسئولياته ، ويحسسك دائما  انك الأهم والمهمة في حياته فهو جدير بك،  وإذا كان لا يفعل هذا ولا يهتم بك ويجعلك آخر أولوياته، فهذه علامة خطيرة جدا ويجب إنهاء العلاقة.

Dr.Radwa
Egypt Air