الأحد 28 ابريل 2024

محافظ البحر الأحمر يستقبل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

جانب من اللقاء

محافظات20-2-2024 | 16:59

عمرو فارس

استقبل اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بديوان عام المحافظة، لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة ، وذلك لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات، ودراسة حل بعض المشكلات التي تواجه المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

كما استعرض المحافظ خلال اللقاء، مستجدات الأعمال فى عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها بنطاق المحافظة الساحلية، مثنيا على الدور الكبير للسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في العديد من الملفات والمشروعات ، والتواصل المستمر مع الأجهزة التنفيذية لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة ، والاطلاع على خطط المحافظة المستقبلية والمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم.

 

وأوضح ضرورة وضع خريطة متكاملة لجميع المواقع الصالحة لاقامة مراكز شباب عليها والبدء الفورى في تخصيص هذه المناطق لاقامة مراكز شباب او ملاعب خماسية بكل مدن المحافظة لخلق جيل رياضي قوى يحارب بالرياضة كل فساد.

كما وعد بجعل البحر الأحمر قبلة للسياحة الرياضية العلاجية واقامة المراكز الطبية الرياضية المتكاملة لتنمية موارد المحافظة والمساهمة في ارتفاع الدخل القومى للدولة.

وفي ذات السياق وجه الدكتور محمود حسين الشكر لسيادة المحافظ علي حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدا بدوره البارز في كافة المشروعات المتعلقة بالشباب والرياضة بمختلف مدن المحافظة ، مقترح اقامة مبادرة لجعل البحر الاحمر نموذج رياضي عالمى يستضيف الفرق العالمية لقضاء فترات الاعداد نظرا لجوها الدافئ طوال العام مشيرا إلى أهمية التعاون المثمر واستغلال الجهود المبذولة من كافة الجهات للارتقاء بالخدمات المقدمة للشباب، والعمل المستمر لإنجاز مزيد من المشروعات تتوافق مع خطط التنمية بالمحافظة تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية ورؤية مصر 2030.

كما أشاد النائب سيد قاسم بالدور الفعال للواء عمرو حنفي في المساهمة في غلق كل الملفات المفتوحة وسرعة اتخاذ القرارات الصائبة قي الوقت المناسب كما فتحت النائبة ايلاريا سمير ملف انشاء مناطق متفرقة للألعاب البدنية المفتوحة كذلك الاهتمام بملف رياضات ذو الههم لدمجهم في الألعاب المحلية والعالمية المختلفة.

في نهاية اللقاء تبادل اللواء عمرو حنفي الدروع مع الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب متمنيا له المزيد من النجاح في حل قضايا الشباب والرياضة بمختلف محافظات الجمهورية ومن جانبه ثمن الدكتور حسين علي اللقاء معتبره الأمثل والأروع علي مستوى الجمهورية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa