السبت 27 ابريل 2024

علماء الفلك... 5 أبراج تتمتع بشخصيات ساحرة لا تقاوم

الأبراج

سيدتي21-2-2024 | 09:04

فاطمة الحسيني

تتمتع بعض النساء بشخصيات ساحرة وجذابة لمن حولها، وأخريات تفتقر لذلك التمييز، ولذلك نوضح في السطور التالية، أهم الأبراج التي تتميز بشخصياتها الساحرة التي لا تقاوم، وفقاً لآراء علماء التنجيم والفلك التي نشرت في موقع " times of india"....

  • برج الميزان:

تتميز نسائه بطبيعتهن المتناغمة ورغبتهن الفطرية في الدبلوماسية، التي تزيد من سحرهن، وهن بشكل عام اجتماعيون جدًا ويتركون أثرًا من الإعجاب في أعقابهن، كما ان سحرهن يكمن في رشاقتهن، وأخلاقهن التي لا تشوبها شائبة، والشعور الذي لا يتزعزع بالعدالة.

  • برج الأسد:

يشع برج الأسد بالدفء والثقة والكاريزما، لذلك نرى أصحابة يقودهم الفطرة، ويحبون أن يكونوا مركز الاهتمام في التجمعات الاجتماعية، كما يمتلكون حماسًا معديًا يضيء أي غرفة يدخلونها، وسحرهم ينبع من قلوبهم السخية، وإبداعهم اللا محدود، وثقتهم بأنفسهم التي لا تتزعزع.

  • برج الجوزاء:

يحكم برج الجوزاء عطارد، وهو كوكب الاتصالات، وهذا يجعلهم أسياد الذكاء والسحر، حيث تسمح لهم طبيعتهم المزدوجة بالتكيف بسهولة مع أي بيئة اجتماعية، والتفاعل بسهولة مع الآخرين في مزاح ذكي ومرح، كما يكمن سحرهم في قدرتهم على التواصل مع الأشخاص من جميع مناحي الحياة، مما يترك انطباعًا دائمًا على الأشخاص الذين يتفاعلون معهم.

  • برج الحوت:

يتمتع مواليد الحوت بسحر غامض وساحر، وهم معروفون بتعاطفهم مع الآخرين، مما يساعدهم على التواصل مع الناس على المستوى العاطفي، حيث يمتلك مواليد الحوت هالة لطيفة تجذب الآخرين نحوهم.

  • برج القوس:

يحكمه كوكب المشتري، وهو كوكب التوسع والتفاؤل، لدى مواليد برج القوس حماس معدي للحياة، حيث إنهم يحبون السفر والمعرفة والتجارب الجديدة في الحياة، كل ذلك يضيف إلى شخصيتهم المثيرة للاهتمام، وسحرهم يكمن في ضحكتهم المعدية، وتفاؤلهم اللا محدود، وفضولهم الذي لا يشبع.

Dr.Randa
Dr.Radwa