الثلاثاء 14 مايو 2024

الأمواج تعيد محفظة امرأة بعد 8 أشهر من فقدانها في المحيط

محفظة مارسى

الهلال لايت 21-2-2024 | 18:37

إيمان على

تخيل أنك فقدت محفظتك في المحيط وفقدت الأمل، لتفاجئ بعد أشهر بأن البحر أعادها مرة أخرى، وهذا بالضبط ما حدث لمارسي كالاويرت، المقيمة في جزيرة نائية بالقرب من توفينو، كولومبيا البريطانية.


وأثناء التنزه مع كلابها على الشاطئ، عثرت كالاويرت على مشهد مألوف وسط الحطام الذي جرفته المد، وهو محفظتها الخاصة المفقودة منذ يونيو 2023، بعدما مرت أشهر منذ أن أسقطتها عن طريق الخطأ في البحر أثناء صعودها على متن القارب.


وقالت لـ CHEK News يوم الخميس : "لم أقم بإغلاق الجيب الموجود على حقيبتي الذي وضعت فيه المحفظة، وسمعت دفقة الماء عندما دخلت قاربي" .


وكانت كالاويرت، المعروفة بتوثيق حياتها في الجزيرة خارج الشبكة على TikTok (مع أكثر من 47000 متابع)، قد قبلت سابقًا اختفاء المحفظة بعد أن لم يسفر بحث الغواص عن شيء.


وقالت: "لقد طلبت من الغواص أن يلقي نظرة ليوفر لي بعض راحة البال، كن القدر كان له خطط أخرى، وقدم المحيط مفاجأة رائعة".


كان للمحيط، الذي غالبًا ما يُنظر إليه على أنه قوة هائلة، دور لطيف بشكل مدهش في محفظة مارسي. وبينما استحوذ العناق المالح على السحاب، خرجت بقية محتوياته - النقود والبطاقات -ذ سالمة.


على الرغم من أن المحفظة كانت تحتوي على حوالي 20 دولارًا نقدًا فقط، إلا أنها احتفظت بشكل مدهش بجميع بطاقاتها وهويتها، وقد تم الحفاظ عليها بشكل ملحوظ حتى بعد قضاء ثمانية أشهر في أعماق المحيط.

Dr.Radwa
Egypt Air