الثلاثاء 30 ابريل 2024

رئيس جامعة عين شمس يبحث مع وفد منظمة اليونسكو تعزيز التعاون

جابن من اللقاء

محافظات21-2-2024 | 20:06

دار الهلال

  بحث رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمد ضياء زين العابدين، مع وفد منظمة اليونسكو، سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات.

حضر اللقاء: الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أيمن فريد، مساعد وزير التعليم العالى للتخطيط الاستراتيجي والتدريب والتأهيل لسوق العمل، والدكتورة عبير الشاطر مساعد الوزير للشئون الفنية والمُشرف على بنك المعرفة، ومارك ويست مسئول فريق مستقبل التعليم والابتكار بقطاع التربية بمنظمة اليونسكو، وعلا لورنس مُستشار بنك المعرفة، وأعضاء من مكتب اليونسكو الإقليمي بالقاهرة، ومكتب اليونيسيف بالقاهرة، وفريق عمل بنك المعرفة.

وأكد الدكتور محمد ضياء على حرص جامعة عين شمس على تعزيز التعاون مع منظمة اليونسكو في مختلف المجالات؛ بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وبناء مجتمعات المعرفة، مشيدًا بدور اليونسكو في تعزيز التعاون الدولي في مجال التعليم العالي، من خلال تطوير السياسات ووضع المعايير الدولية، وتبادل الخبرات والمعرفة، ودعم البحث العلمي والابتكار.

وأعرب ضياء عن تقديره العميق للجهود التى يبذلها بنك المعرفة فى تعزيز البحث العلمي فى مصر، مؤكدًا على دوره فى الارتقاء بتصنيف الجامعات والمؤسسات والمراكز البحثية المصرية دوليًا.

وعلى هامش اللقاء، جرت إقامة معرض مصغر يضم أفكارا ابتكارية مميزة لطلاب جامعة عين شمس، شارك بها في العديد من المسابقات العالمية.

Dr.Randa
Dr.Radwa