الثلاثاء 30 ابريل 2024

مصطفى عمار: «المتحدة» تحرص على تقديم أعمال تعكس الأحداث الجارية كـ«مليحة»

مسلسل مليحة

فن22-2-2024 | 12:42

ياسمين محمد

 أشاد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، بالأعمال الدرامية التي تقدمها الشركة المتحدة، وحرصها على تقديم أعمال تعكس ما يحدث على أرض الواقع وما يشهده الشارع المصري، مؤكدا أهمية وجود عمل درامي بالموسم الرمضاني يعبر عن القضية الفلسطينية.

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «لأول مرة هذا العام، يتم إنتاج مسلسل عن القضية الفلسطينية يسمى بـ«مليحة» للمخرج الكبير عمرو عرفة، ويتصدر لبطولته الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، والموهوب محمد دياب»، مشيرا إلى أنه سيكون ضمن الأعمال التي سوف تحقق نجاحا كبيرا.

وتابع: «مسلسل «مليحة» عبارة عن 15 حلقة، وهذه ميزة أعدتها الشركة المتحدة»، مشيرا إلى أن «المتحدة» تقدم 19 عمل درامي نصفهم تقريبا مسلسلات 15 حلقة بينما النصف الآخر 30 حلقة، وسيكون هناك تنوع لدى المشاهد، مؤكدا أن «مليحة» سيكون الوردة التي تزين تاج المتحدة هذا العام وسط ما يحدث والأزمات الاقتصادية الكبيرة.

ويرى، أنه إنتاج مسلسل يناقش الأوضاع داخل قطاع غزة يعد مبادرة هامة للغاية من الشركة المتحدة، ولا يوجد أي تليفزيون عربي أو دولة أخرى فكرت تقديم مسلسل عن الأحداث الفلسطينية.

Dr.Randa
Dr.Radwa