الإثنين 29 ابريل 2024

سعد الصغير يستضيف محمود نصار في «سعد مولعها نار»

سعد مولعها نار

فن22-2-2024 | 19:45

مها الشيخ

يحل اليوم الخميس المطرب محمود نصار، ضيفًا على برنامج سعد مولعها نار الذي يقدمه الفنان سعد الصغير في العاشرة مساءًا على قناة الشمس، وتحدثت عن بدايته في عالم الغناء، وقدم خلال الحلقة أغاني لكل من بهاء سلطان وحسن الأسمر، وتضمنت الحلقة فقرة إنسانية وطبية.

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد، مؤخرًا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحًا كبيرًا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبي واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ”ويابت يلا” و”شكرا يا عم”، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض”.

وكانت آخر أعمال سعد مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

Dr.Randa
Dr.Radwa