الجمعة 10 مايو 2024

انطلاق الفاعليات المصاحبة لافتتاح بطولة مصر الدولية للراليات الصحراوية غدا

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال23-2-2024 | 21:18

لطفي السقعان

انطلقت اليوم الفاعليات المصاحبه لرياضات السيارات استعدادات لافتتاح بطولة مصر الدولية للراليات الصحراوية تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة ممثله في الاداره العامة للسياحة و الفاعليات الرياضية ووزارة السياحة والآثار ونادي السيارات والرحلات المصري بتنظيم من فريق بوصلة.

 شهدت الفاعليات المصاحبة لبطولة مصر الدولية للراليات الصحراوية العديد من الأنشطة الخاصة برياضات السيارات حيث قام فريق بوصله بتنظيم عرضاً مميزاً لأنواع مختلفة من السيارات الكلاسيك والإكزوتيك، والسيارات المجهزة لسباقات الدريفت والرالي، ومجموعة متنوعة من الدراجات النارية بحضور أكثر من ١٠٠٠ مشارك من العديد من الجنسيات المتخلفة وتنظيم جوله سياحيه للسيارات الرياضية من القاهرة حتى مدينة الغردقة.

كما شهدت الفاعليات المصاحبه لبطولة مصر الدولية للراليات الصحراوية العديد من الأجانب والسائحين المتواجدين في مدينه الجونة المستضيفة للحدث.

وأكد احمد السرجاني والفرنسي الآن بيزانسون وهما مسؤلا سباقات معتمدين فى الاتحاد الدولى للسيارات FIA إن بطولة مصر الدولية للراليات الصحراوية ه سوف تنطلق خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ فبراير الجاري للعام ١٢ على التوالي.

وأشارا إلى لأن فريق بوصله قد تواصل مع العديد من الفنادق وشركات السياحة لجذب العديد من السائحين فيمدينة الغردقة لمشاهدة فاعليات بطوله بطولة مصر الدولية للراليات الصحراوية  بمدينة الجونة.

كما شهد اليوم حضور العديد من صناع المحتوى المهتمين برياضات السيارات والدراجات النارية لتغطيه الحدث إعلاميا كما شهدت الفاعليات حضور كلا من احمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وفراج عبد المقصود وكيل مديره الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر والمهندس رءوف جعفر وريهام حنا وإبراهيم حجازى وعمرو الإتربى أعضاء مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري ووائل عبد الجليل مدير النشاط الرياضي بالنادي وبحضور ممدوح خليفة وكيل الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، كريم أمين يوسف ورامى النمر أعضاء الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية.

Dr.Radwa
Egypt Air