الجمعة 10 مايو 2024

الليلة.. فرقة "ونس" بقصر الأمير طاز

فرقة ونس بقصر الأمير طاز

ثقافة24-2-2024 | 11:23

أروى أحمد

ينظم صندوق التنمية الثقافية، مركز إبداع قصر الأمير طاز، حفلا فنيا لفرقة "ونس"، بقيادة طارق عباس، اليوم السبت الموافق 24 فبراير 2024م، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يقام الحفل في قصر الأمير طاز، 17 شارع السيوفية، متفرع من شارع الصليبية، حي الخليفة.

ويشارك في الحفل عدد كبير من الفنانين الشباب وكذلك الأطفال، ومنهم: محمود عبد اللطيف، أحمد عوض، أحمد سيد، كنزي عمار، دينا البراوي، عمرو محمد، ملك محمود، حنين طارق، يوسف جاد، عبد الرحمن، مالك، حبيبة حسن، شدى ناصر، جومانة خورشد، شهد عمر، منى حسن، كارما كريم، كريم أحمد، ماريا شطوري، وريم أحمد.

 

صندوق التنمية الثقافية يتولى إدارة وتنظيم ودعم العديد من المهرجانات الثقافية والفنية في السينما والمسرح والفنون التشكيلية والتي تعمل على دعم هذه الفنون والدفع بها في عملية التنمية والتطوير ومنها: المهرجان القومي للسينما المصرية، المهرجان القومي للمسرح، مهرجان المسرح التجريبي، سمبوزيوم النحت الدولي بأسوان، مهرجان سينما الطفل.....إلخ.

 

كما يقوم الصندوق في سبيل تحقيق التنمية الثقافية الشاملة بتقديم الدعم المادي للعديد من الجهات والهيئات والمراكز الثقافية والفنية الأهلية والحكومية وكذلك يقوم بدعم شباب الفنانين والأدباء في مختلف فروع الثقافة.

واستطاع صندوق التنمية الثقافية على مدار  خمسة وعشرين عاماً منذ إنشائه عام 1989، أن يقوم بدور فعال ومؤثر في دعم وتنمية الحياة الثقافية في مصر، وأن يمد جسور التحاور الخلاق بين المثقفين والفنانين بعضهم البعض وبينهم وبين الجمهور العريض، كما عمل على الكشف عن المواهب الشابة في مختلف المحافظات ودعمها ووضعها على طريق التميز والإبداع.  

Dr.Radwa
Egypt Air