السبت 11 مايو 2024

محافظ أسيوط: تذليل جميع العقبات للانتهاء من مشروعات الرصف وفقًا للجداول الزمنية

محافظ أسيوط

محافظات26-2-2024 | 14:11

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط عصام سعد تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات وتذليل العقبات للانتهاء من مشروعات الرصف وفقًا للجداول الزمنية المقررة وطبقًا للخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023 /2024 بالمراكز والأحياء المخصص لها مبلغ 360 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع المهندس أسامة أحمد مدير وحدة مشروع الرصف التابع للمحافظة والذي تم خلاله استعراض ما تم تنفيذه من خطة العام المالي الحالي (2023/ 2024) حتى الآن وما تم تنفيذه من مراحل العمل بالشوارع الجاري رصفها بالمراكز والأحياء خلال الفترة الماضية وما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وشدد المحافظ على عدم رصف الشوارع والطرق إلا بعد التأكد من الانتهاء من أعمال البنية التحتية بها وتوصيل كافة المرافق حتى لا يتم إتلاف ما يتم رصفه مما يساهم بشكل كبير في تحسين حالة الطرق وجودتها .

واستعرض المحافظ موقف كل مشروع من مشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية بكل مركز لتحسين كفاءة شبكة الطرق وتيسير الحركة المرورية وفتح شرايين جديدة للتنمية وجذب الاستثمارات وتوفير حياة كريمة للمواطنين، فضلا عن مناقشة المعوقات التي قد تواجه أعمال التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن.

ووجه محافظ أسيوط بضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية بأعمال الرصف ورؤساء الأحياء والمراكز والوحدات المحلية والقروية ومسئولي شركات المرافق كـ(مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي والإنترنت والاتصالات) وذلك لاستكمال باقي أعمال الرصف وفقاً للخطة الموضوعة مسبقاً لتذليل أية عقبات وتيسير كافة الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ الأعمال والانتهاء منها في مواعيدها المقررة.

Dr.Radwa
Egypt Air