الإثنين 29 ابريل 2024

نقيب الموسيقيين: نادية مصطفى لديها رسائل صوتية خطيرة عن حالة حلمي بكر

مصطفى كامل

فن27-2-2024 | 10:22

أحمد نيازى الشريف

تحدث الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن حالة الجدل المتعلقة بصحة الموسيقار حلمى بكر نتيجة الاتهامات المتعلقة بزوجته كونها اختطفته ومنعت الزيارة عنه.

جاء ذلك بعدما صرح الفنان مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلمة أخيرة والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة ON، حيث جاء قائلاً:"أنا فى وضع محرج الآن ولذلك يتم إستخدام أسمى وتوجيه الإساءة لى، ولمجرد أننى كنت داعم للموسيقار حلمى بكر لمده ستة أشهر كونه يمثل لى والدى، حيث دائماً يتم النيل من سمعنى على فعل ذلك.

واستكمل مصطفى كامل حديثه قائلاً :" علاقتى بالموسيقار الكبير حلمى بكر ممتدة منذ عام 1994 وهو صديق عمرى، بالإضافة إلى أن منزلى فى العمارة المقابلة لمنزله، وبالرغم من ذلك تم الافتراء علي أكثر من مرة حتى ابتعد عن الأستاذ حلمي بكر، كما يتم استهدافي بسبب دعمي له ويقال إني رافض علاجه وإن مستشفيات النقابة نصبت عليه من أناس معينة".

وأضاف الفنان مصطفى كامل:" مدام نادية مصطفى لديها رسائل صوتية عن حالته في منتهى الخطورة، ولازم حد من أهله يحرر محضر".

واختتم الفنان مصطفى كامل: " آخر مكالمة بينا كانت من شهرين، وقلت له مش عارف أجيلك، ونفسى أعمل له حاجة، وأنا فى رهن الإشارة للأستاذ حلمى، لكن فى هذا الوقت لا أعرف مكانه وحتى الفنانة نادية مصطفى لا تعرف مكانه أيضاً.

Dr.Randa
Dr.Radwa