الأحد 28 ابريل 2024

التحالف الوطني يطلق مبادرة «شتاء آمن» لدعم الأسر الأولى بالرعاية

مبادرة شتاء آمن

أخبار27-2-2024 | 13:09

محمود بطيخ

أطلقت مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي وجي أى جي مصر - حياة تكافل للتأمين- مبادرة "شتاء آمن " بهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية فى القرى الأشد احتياجاً لمواجهة برد الشتاء القارص، وذلك بتوزيع سلات مواد غذائية وبطاطين الشتاء وبمشاركة تطوعية من فريق عمل حي أي جي مصر - حياة تكافل وذلك كجزء من مسئوليتها المجتمعية. 


وأكد هاني عبد الفتاح الرئيس التنفيذي لصناع الخير أن تعاون المؤسسة مع جي أي جي مصر- حياة تكافل للتأمين في إطلاق مبادرة شتاء آمن تأتى فى اطار جهود المؤسسة لمد جسور التعاون مع المؤسسات الاقتصادية من خلال مسئوليتها المجتمعية بهدف تقديم خدمات إنسانية موسمية تلبي احتياجات ضرورية للأسر المستهدفة فى القرى الأشد احتياجاً بالتعاون والتنسيق مع الجهاز التنفيذي للدولة.


 وأشار عبد الفتاح إلى أن إطلاق مبادرة شتاء آمن تم داخل قرية المقاتلة مركز طامية بالفيوم بتوزيع كراتين المواد الغذائية وبطاطين الشتاء على الاسر الأولى بالرعاية داخل القربة وتوابعها.


وأكد ربيع عبد الخالق العضو المنتدب بأن المبادرة تأتى إيماناً بمسئوليتنا المجتمعية تجاه المجتمع . وتحقيقاً لإستراتيجية الشركة فى اطار خطط عمل تفعيلية لمسئوليتنا المجتمعية في تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتحقيق رؤية مصر 2030 تجاه الأسر الأولى بالرعاية وتحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة الأول والثانى الخاص بالقضاء على الفقر. والقضاء التام على الجوع ، وفى اطار استراتيجية عمل نسعى إلى تحقيقها تهدف إلى القيام بدور فاعل فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.


 وأضاف عبد الخالق أن المبادرة سوف يتبعها شراكة فاعلة فى تنفيد عديد من الفعاليات التنموية المستدامة لخدمة الشرائح الأولى بالرعاية في أنحاء الجمهورية.

Dr.Randa
Dr.Radwa