الإثنين 29 ابريل 2024

وظائف الخط الثالث للمترو.. رابط التقديم والضوابط

الخط الثالث للمترو

تحقيقات27-2-2024 | 17:07

محمود غانم

أتاحت الشركة الفرنسية، المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، باب التقدم  للراغبين فى العمل بوظيفة بيع التذاكر بالمحطات القريبة من مناطق بولاق الدكرور، جامعة القاهرة، التوفيقية، وادي النيل، جامعة الدول، وذلك ضمن فريق خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

وظائف المترو 
وأوضحت الشركة، أن الوظيفة متوفرة لحديثي التخرج أو من لديه خبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور.
واشترطت إتمام التعليم فوق المتوسط وألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 40 سنة، فيما يفضل أن يكون المتقدمين بطلب التوظيف بمحطات بولاق الدكرور وجامعة القاهرة أن يكونوا من سكان تلك المناطق.
ويمكن التسجيل في وظائف الخط الثالث للمتروعن طريق الدخول على الرابط هنا وملء البيانات المطلوبة، والضغط على إرسال الطلب.
وتتأهب وزارة النقل لافتتاح 5 محطات مترو جديدة بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وهى التوفيقية ووادى النقل، وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور ومحطة مترو جامعة القاهرة. 
ويخضع الخط الثالث للمترو، لإدارة وتشغيل الشركة الفرنسية التي تتمثل مهمتها الأساسية بتزويد سكان القاهرة بخدمات المترو عالية المستوى, بما يتماشى مع المعايير الدولية لشركة RATP Dev و التي تطبق في بعض المدن الأكبر حول العالم، وذلك من خلال زيادة الإلتزام بالمواعيد، و خدمة عملاء ذات جودة عالية وقدرات قوية لصيانة الأصول الثابتة.

Dr.Randa
Dr.Radwa