الإثنين 29 ابريل 2024

حبس المتهم بقتل جواهرجي بولاق عقب ضبطه في أقل من 24 ساعة

المجنى عليه

الجريمة28-2-2024 | 12:40

مصطفى يونس

أمرت النيابة العامة ببولاق ابو العلا بحبس المتهم بمقتل جواهرجي بولاق عقب ضبطه في أقل من 24 ساعة، تم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

كان اللواء علاء بشندى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو خاطر مدير العمليات بورود بلاغ لمباحث بولاق ابو العلا بمقتل جواهرجي وسرقة ذهب بحوالى ٢ مليون جنيه.. انتقل رجال المباحث بإشراف العميد محمد رضا مفتش المباحث والمقدم مصطفى الشعبيني رئيس المباحث وكشفت التحقيقات الأولية، تعرض محل مصوغات ذهبية للسرقة فى دائرة قسم بولاق أبو العلا ومقتل مالك المحل "ح . ا"، كما أسفرت المعاينة عن العثور على جثة المجنى عليه بكامل ملابسه وبه جروح في منطقة الرأس نتيجة التعدى عليه بآلة حادة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على الكاميرات الموجودة بمحل الواقعة، لفحصها للتوصل إلي المتهمين بارتكاب جريمة القتل وكشف ملابسات الواقعة بالكامل، كما استدعت شهود العيان والعاملين بمحل المجنى عليه لسؤالهم حول الواقعة.


وكشف شهود عيان، أن الواقعة بدأت بوجود أحد الأشخاص داخل محل المجنى عليه لشراء مصوغات، واستمر تواجده لساعات، لافتين إلى وجود عامل بمحل طلب منه المتهم شراء سجائر له، وبمجرد مغادرته المحل تعدى على المجنى عليه وضربه بآلة حادة على رأسه واستولى على مشغولات ذهبية وموال وفر هاربا.


وقامت الأجهزة الأمنية بمعاينة مسرح الحادث ونقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من الفحص المبدئى مقتل صاحب المحل أثناء محاولة منع اللصوص من السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa