السبت 13 ابريل 2024

للفتيات ..7 علامات تدل على تفرّد شخصيتك

شخصيتك مميزة

سيدتي28-2-2024 | 14:21

منة الله القاضي

تمتلك كل فتاة شخصية تميزها عن غيرها من البنات، ولكن هناك بعض الصفات التي تؤكد امتلاكك لشخصية فريدة من نوعها، وفي السطور التالية نستعرض أهم العلامات التي تدل على ذلك، وفقاً لما نشره موقع"expert editor"

1- كثيراً ما يُساء فهمك:

قد يكون لديك وجهات نظر فريدة، أو رؤى غير عادية، أو عمق في الذكاء العاطفي يصعب على الآخرين فهمه، حيث يمكن أن يكون سوء الفهم أمرًا محبطًا للغاية، ففي كثير من الأحيان، تسعي جاهدة لجعل نفسك مفهومًا، فقط لتقابلي بتعبيرات مرتبكة أو إيماءات مهذبة، هذا لا يعني أن هناك شيئًا خاطئًا فيك، بل يشير ببساطة إلى أن عقلك يعمل بطريقة فريدة، وليس الجميع مجهزًا لفهمه ، فعندما ينظر إليكِ هكذا لا تشعرين بالإحباط.

2- تفضلين العمق على الحديث القصير:

إذا وجدتي نفسك أيضًا تتوقي إلى إجراء محادثات هادفة عبر دردشة تافهة، فقد يكون ذلك علامة على أن لديك شخصية خاصة. يفضل العديد من الأشخاص البقاء في منطقة الراحة الخاصة بالمناقشات السطحية الخفيفة، فأنت تتوق إلى العمق والجوهر، مما قد يجعل الآخرين يشعرون أحيانًا بأنهم خارج عمقهم.

3- أنتِ شديدة:

إذا وجدتي نفسك ضائعًا في أفكارك، أو تحلل مشاعرك وأفعالك، أو تحلم بسيناريوهات مختلفة، فهذا مؤشر على طبيعتك الاستبطانية ، هذا الميل للنظر إلى الداخل يمكن أن يجعلك تبدو هادئًا أو متحفظًا أمام الآخرين، مما يزيد من تفرد شخصيتك.

4- أنتِ تقدرين الأصالة على الشعبية:

أنتِ لا تخشى أن تكون صادقًا مع هويتك، حتى لو كان ذلك يعني عدم التوافق مع الأعراف المجتمعية ، أنتِ لست مهتمًا بالتظاهر بأنكِ شخصية ليس أنت فقط لتجعل الآخرين مرتاحين أو لتتلاءم مع قالب معين، وتفضلين أن تكون نسخة أصلية بدلاً من نسخة، ولا تخشى التعبير عن شخصيتك الفردية.

5-أنتِ حساسة للغاية:

 عندما تشعرين بالأشياء بعمق سواء كان ذلك فرحًا أو حزنًا أو حبًا أو غضبًا، وأنك أكثر انسجامًا مع عواطفك من معظم الناس ، هذا لا يعني أنكِ دراماتيكي بشكل مفرط أو تبحث عن الاهتمام  بدلاً من ذلك، يتعلق الأمر بعمق قدرتك العاطفية. قد تكون أعلى مستوياتك أعلى وأدنى مستوياتك أقل، ولكن لن يكون لديك أي طريقة أخرى.

6-تشعرين بأنكِ غير مناسبة تماماً:

إذا كنت تشعر في كثير من الأحيان أنك لا تتناسب تمامًا، فتذكر أن ذلك قد يكون مجرد علامة على أن شخصيتك مميزة وفريدة ومختلفة بشكل جميل، وهذا شيء يجب احتضانه، وليس إخفاؤه.

7- تستمعين بصحبتك الخاصة:

عندما تجدين الفرح والرضا داخل نفسك ، دون الحاجة إلى التحقق من الصحة أو التحفيز الخارجي، هي بالفعل علامة على شخصية مميزة، إنه يُظهر مستوى من قبول الذات والوعي الذاتي الذي يسعى الكثير من الناس لتحقيقه.