الإثنين 29 ابريل 2024

أبرزهم أصالة.. تعرف على قائمة مطربي تترات مسلسلات رمضان 2024

تترات مسلسلات رمضان

فن28-2-2024 | 15:40

ياسمين محمد

مع اقتراب الموسم الدرامي الرمضاني 2024،الذي يتنافس عدد كبير من المسلسلات خلاله،إذ تعتبر التترات في أي عمل درامي جزء لا يتجزأ من نجاحه، فهناك أعمال محفورة في ذاكرتنا، بسبب تتراتها، أو الموسيقى التصويرية التي تعبر عن العمل بشكل كبير،نرصد لكم من خلال هذا التقرير،المطربين الذين يشاركون في تترات مسلسلات رمضان 2024.

أصالة تقدم أغنية  تتر مسلسل «نعمة الأفوكاتوا»

تقدم النجمة أصالة تتر مسلسل «نعمة الافوكاتو»، بطولة النجمة مى عمر، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم سيليميديا، حيث تقدم صولا اغنيتين الاولى بعنوان «الجوكر»، من كلمات حسام طنطاوى، وألحان خالد نبيل، كنا تقدم أغنية التتر بعنوان «الحظ»من كلمات محمد عبد المنعم، والحان مدين، وتوزيع اماديو.

حمزة نمرة «سر إلهي»
ينتظر جمهور المطرب حمزة نمرة، طرح أغنية تتر مسلسل «سر إلهى» للفنانة روجينا، الذي تدور قصته حول سيدة تدعى نصرة، وهي التي تقوم بتجسيد دورها الفنانة روجينا، و"نصرة" تظهر خلال المسلسل أنها متزوجة من الفنان محمد ثروت الذي سيسرق منها ميراث أشقائها من أمها، وسيتزوج محمد ثروت من أعز أصدقائها، وذلك ضمن أحداث مسلسل سر إلهي، الأمر الذي يجعلها تضطر إلى الانتقال إلى القاهرة مغادرة محافظة المنصورة.

يتكون فريق عمل مسلسل سر إلهي من الفنانة روجينا، وأحمد مجدى، ورنا رئيس، ومى سليم، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، وصلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال.

عبدالباسط حمودة يغني تتر «المعلم»
يشارك المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة في تتر مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان الذي تدور قصته في إطار اجتماعي عائلي، وشعبي في الوقت نفسه، ويظهر فيه شعبان بشخصية تاجر سمك في إحدى الأسواق، ومن خلال أحداث المسلسل يقع في العديد من الصراعات مع كبار التجار، ويتعرض والده لأزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، الأمر الذي يتسبب له في الكثير من الخسائر، ما يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده، وذلك بعد دخوله السجن.

وائل الفشني يغني تتر «بيت الرفاعي»
يشارك الفنان والمنشد الديني وائل الفشني في تتر مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي حول بيت الرفاعي في إشارة إلى منزل التاجر "محمود الرفاعي"، الذي يجسده الفنان أمير كرارة وهو رجل معروف بالخير ومحبة أهالي منطقته له، لكن يقع العديد من الأحداث المفاجئة في المسلسل، إذ إن مهنته الأساسية هى أنه تاجر آثار في إطار من التشويق والأكشن وبطريقة تسرد الحارة المصرية بطابع مميز وجديد، وبقصص مغايرة عما تم تقديمها من قبل في الدراما المصرية.

أحمد شيبة يغني تتر «حق عرب»
يشارك مطرب المهرجانات أحمد شيبة في تتر مسلسل «حق عرب»، بطولة أحمد العوضي الذي يُنافس به في السباق الرمضاني المقبل 2024،و تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية حول "كبير المنطقة" ويُدعى "عبدربه"، وهو رجل في السبعينيات من عمره يهابه الجميع، ولديه أخ يُدعى "عطوة" يطيع أخاه الأكبر دائمًا.

نوال الكويتية تغني تتر «صيد العقارب»
وتقدم نوال الكويتية تتر مسلسل «صيد العقارب»، والمكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع،من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد.

مدحت صالح يغني تتر «إمبراطورية ميم»

ويشارك الفنان مدحت صالح،في غناء تتر مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي،وتدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع ابنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة.

Dr.Randa
Dr.Radwa