الأحد 26 مايو 2024

للنساء.. هذه الأشياء تجعلك أكثر جاذبية

كوني مرحة مع صديقاتك

سيدتي29-2-2024 | 09:12

عزة أبو السعود

جاذبية المرأة لا تقتصر فقط علي جمال الشكل وحسن المظهر، بل يلعب أيضاً أسلوب تعاملاتها دور أساسي في جذب من حولها،.. فلذلك نقدم أهم الخطوات التي تجعلك أكثر جاذبية عند تعاملك مع الآخرين،.. وفقا لما نشر على موقع  "yourtango "

 - أتركي  مساحة للآخرين عندما يتحدثون معك:

المرأة الأنيقة هي التي تسمح  للآخرين  بترك مساحة كافية  للتحدث معها بحرية ،دون قطع أحاديثهم، مع ضرورة أن تصغي  لهم بكل اهتمام وحب.

- امنحي التقدير للآخرين:

من علامات الجذب  والانتباه هي تقدير الآخرين بأن نشعرهم بأهميتهم بالنسبة لنا، ولا نقلل من شأنهم، فهذا قد يزيد من شأنك في نظرهم ويعلي من قدرك.

- التواصل البصري بلطف:

من أهم أساليب الجذب القوية هي التواصل بالعين ،عندما تتحدثين مع شخص يجب أن تتواصلي  معه بصريا مع ابتسامة خفيفة ورقيقة، ما يشعره بالثقة والانجذاب نحوك.

- الهدوء بغض النظر عن المواقف:

يعد الهدوء احدي سمات الرقي بالنسبة للمرأة عند تعرضك  لمواقف انفعالية يجب أن تتحكمي في انفعالاتك، وتحافظي علي نبرة صوتك هادئة، ما  ينعكس بالإيجاب علي مظهرك.

 - الكشف عن عيب مضحك:

إذا طلب منك احد  أصدقائك بالكشف عن أحد عيوبك، لا تذكري أشياء تخجلين منها،  فهذا يعتبر شكل من أشكال الاشمئزاز من الذات،.. يمكنك التحدث عن نفسك بأشياء لطيفة وطريقة ساخرة. فهذا يظهر أنك شخص حقيقي.

- قوة الصمت:

الصمت يمكن أن يصبح قوة خالصة عندما تتمكني من تعلمه أمنحي نفسك الوقت للتفكير قبل التعبير عن وجهة نظرك، ما يجنبك كلام تندمين عليه فيما بعد.

- كوني مرحة:

يمكنك أن تكوني مرحة بعض الشيء،لتكسرين التوتر والقلق بداخلك، قولي نكتة،  امزحي مع صديقاتك،  استمتعي  بوقتك وأدخلي  الآخرين في إطار المرح والهزار الخاص بك. سيؤدي هذا إلى جذب الناس إليك، ولن يعرفوا حتى كيف فعلت ذلك.