السبت 27 ابريل 2024

رئيس الزمالك يوضح كواليس التعاقد مع جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

ملاعب الهلال2-3-2024 | 12:50

محمد نبيل

تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن كواليس اختيار المدير الفني الأجنبي، موضحا إلى أن جوميز كان الأفضل من بين الثلاثي المرشح لقيادة الفريق .


وقال لبيب في تصريحلت تليفزيونية: "تولينا النادي وكان المدرب هو خوان كارلوس أوسوريو لم يكن موفقا ولكننا منحناه فرصة وتناقشنا معه عدة مرات في طريقة اللاعب واللاعبين، في النهاية وقررنا تغييره وإن كنت لا أحبذ التغيير في منتصف الموسم، ولكنه كان قرارا منطقيًا وسليمًا".

وتابع: "وجدنا واحدًا من أفضل المدريين وهو معتمد جمال، أشكره بشكل كبير، الرجل الذي جاء في وقت صعب وحقق نتائج جيدة للغاية، إنه من الأفضل وتعاقدنا مع مدرب أجنبي لا يعني أن جمال ينقصه شيئا، ولكن جماهيرية الزمالك تحتم علينا الاستفادة بببعض الخبرات الأجنبية".

وأكمل حسين لبيب: "هناك العديد من الأسماء ترددت في ملف المدرب، والبعض يقول أننا تحدثنا مع 800 مدرب، وكان هناك أسماء عديدة ولكننا لم نتواصل سوى مع 3 مدربين فقط.

وأردف: "كل ما أسعدني في هذا الكم من الأسماء هو أنه صار هناك العديد من الراغبين في دخول النادي وأصبح مطلوبا، عكس الصورة الذهنية الطاردة السابقة".

وواصل "جوزيه جوميز من وجهة نظرنا كان أفضل الثلاثي الذي تحدثنا معه، والاختيار تم بناء على معايير محددة تخص التكلفة، والتركيز على البطولات وخاصة بطولة الكونفدرالية، ليس هناك شرط جزائي في أول 6 أشهر، وإن أنجز المطلوب منه ولن أقول كل ما هو مطلوب، سيصبح العقد ساريا لعام آخر".

واتم حسين لبيب تصريحاته قائلًا: "عانينا في رحيل أوسوريو، وتكلفة رحيل أوسوريو كانت حوالي 450 أو 500 ألف دولار، وتمكننا من الاجتماع معه وتوصلنا لجعل المبلغ 250 ألف دولار، ومنحناه المبلغ كاملا حتى لا تصبح قضية أخرى".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa