الإثنين 29 ابريل 2024

محمد بن راشد يطلع على برج "وقف المليار وجبة" بتكلفة 800 مليون درهم

جانب من الفعالية

عرب وعالم2-3-2024 | 15:02

دار الهلال

اطلع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، بحضور عدة مسؤولين إماراتيين، على برج "وقف المليار وجبة"، أعلى برج وقفي في الإمارات على شارع الشيخ زايد، وبتكلفة 800 مليون درهم، وذلك ضمن مشاريع المبادرة ومساعيها لإنماء أصول الوقف وتحقيق أعلى عوائد دورية، لتوفير شبكة أمان غذائي لعشرات الملايين حول العالم.

كما اطلع بن راشد، خلال لقائه مجلس أمناء "وقف المليار وجبة"، على مستجدات المشاريع والأفكار الاستثمارية لمبادرة "وقف المليار وجبة"، المنضوية تحت مظلة مؤسسة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، والتي تسهم في تنمية أصول الوقف ورعاية المال الموقوف بما يحقق بقاء عينه ودوام نفعه، ويضمن استدامة الخير والعطاء ويفتح آفاقاً تنموية للعمل الخيري تعود بالفائدة على الفئات المستهدفة.

وقال بن راشد: "نريد لأعمالنا الإنسانية أن تستمر مئات السنين.. باسم شعب الإمارات الكريم"، مضيفاً أن "المشروع خطوة مهمة في سعينا لتنمية أصول الوقف بما يخدم غايتنا الرئيسية في نشر قيم الخير وحماية الضعفاء أينما وجدوا من مخاطر الجوع". وأضاف: "نتطلع إلى استدامة أعمالنا الإنسانية.. وبناء نموذج جديد بالاستفادة من النهضة الاقتصادية في الإمارات".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa