الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ القليوبية يفتتح معرض أهلا رمضان بميت عاصم ببنها

جانب من الافتتاح

محافظات2-3-2024 | 15:10

دار الهلال

أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، أن الأسعار التي تم الإعلان عنها الخاصة بالسلع الغذائية داخل معارض أهلا رمضان بالمحافظة تحت رقابة مشددة، مشيرا إلى أنه شدد على عدم التلاعب بتلك الأسعار أو تغييرها تحت أي ظرف من الظروف.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ القليوبية ووكيل وزارة التموين بالقليوبية عيد عبد الله، لمعرض أهلا رمضان بمنطقة ميت عاصم على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمدينة بنها، لخدمة المواطنين من أبناء المنطقة والمسافرين على الطريق الزراعي.
وأجرى المحافظ جولة تفقد خلالها مشتملات المعرض والسلع الغذائية، كما ناقش الأسعار الخاصة بالسلع المعروضة مع الشركات العارضة كما استمع لآراء المواطنين حول تلك الأسعار، حيث تتراوح نسبة التخفيضات بالأسعار من 15 إلى 35% عن مثيلاتها بالمحال العامة والجملة.
وناشد المحافظ المواطنين بالحصول علي متطلباتهم الضرورية فقط وعدم التزاحم داخل المعرض والحصول على الكميات اللازمة للاحتياجات الفعلية للأسر وعدم المبالغة في الحصول على كميات كبيرة منها، مؤكدا أن السلع متوفرة بكميات كبيرة داخل المعارضة على مستوى المحافظة، والضخ مستمر حتي نهاية شهر رمضان المبارك.
وقال وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن معرض أهلا رمضان بمنطقة ميت عاصم بمدينة بنها هو خامس المعارض التي تم افتتاحها علي مستوى المحافظة منذ انطلاق تلك المعارض وحتي الآن، موضحا أن خطة المحافظة افتتاح 12 معرض أهلا رمضان بمراكز ومدن المحافظة، وسبق وتم افتتاح 5 معارض منها وجاري العمل تباعا لافتتاح باقي المعارض بمدن القناطر الخيرية وشبين القناطر وطوخ وكفر شكر وقها والخصوص.

Dr.Radwa
Egypt Air