الأحد 28 ابريل 2024

محافظ بورسعيد يتفقد معرض أهلا رمضان في بازار بورسعيد الجديد

جانب من الجولة التفقدية

محافظات2-3-2024 | 21:19

دار الهلال

شدد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، على ضرورة ضبط ومراقبة الأسعار، ووضع أسعار كافة السلع قبل وبعد التخفيض بشكل واضح على جميع السلع داخل المعرض، وضمان جودتها وتوافرها بكميات كافية لاحتياجات المواطنين، كذلك المتابعة والرقابة المستمرة من قبل الأجهزة المعنية المختلفة على المعرض لضمان تحقيق أهدافه.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ بورسعيد معرض "أهلا رمضان" المقام داخل بازار بورسعيد الجديد والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ببورسعيد، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التجارة والصناعة.

كما تفقد عددا من المحال و ماركت الداون تاون داخل بازار بورسعيد، وذلك لمتابعة توافر احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك من السلع المختلفة بأسعار أقل من مثيلتها بالأسواق، رافقه خلالها فوزي الوالي رئيس حي العرب وحسن رحيم عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية.

وأشار محافظ بورسعيد إلي أن المعرض أقيم على مساحة أكبر من 2000 متر مربع، ويضم أكثر من 30 قسمًا لبيع السلع المختلفة، بالإضافة إلى مشروع الإنتاج الحيواني التابع لمحافظة بورسعيد، وجميع المحلات المتواجدة في البازار.

وتم إقامة المعرض داخل بازار بورسعيد الجديد بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض السابق في نفس المكان، والمساهمة في إحداث مزيد من الرواج التجاري داخل منطقة مجمع الأسواق الحضارية ببورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد، على أنه تم تشكيل غرفة عمليات متواجدة داخل المعرض طوال فترة إقامته، مع وضع أرقامها بشكل واضح في جميع الأقسام لضمان التحرك السريع إلى المواطن داخل المعرض للاستجابة لأي شكوى والتعامل السريع معها أو الرد على أي استفسار أو تلقي المقترحات، كما ستتابع غرفة العمليات بشكل مستمر أسعار السلع ومستوى جودتها والتأكد من توافرها بكميات كافية.

Dr.Randa
Dr.Radwa