الإثنين 29 ابريل 2024

«شوبير» يفجر مفاجأة بشأن أزمة محمد صلاح والتوأم

محمد صلاح

ملاعب الهلال4-3-2024 | 10:07

دار الهلال

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة سيعقد جلسة عبر فيديو كونفراس أو زووم بين محمد صلاح كابتن منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى مع التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم: "وزير الرياضة تواصل بالأمس مع محمد صلاح، وكذلك مع حسام حسن لإنهاء الأزمة الدائرة بين الطرفين حالياً قبل انطلاق معسكر منتخب مصر فى مارس الجاري".

وأضاف شوبير: "محمد صلاح زعلان من حسام حسن بسبب تصريحاته السابقة عنه قبل توليه مهمة تدريب منتخب مصر، وأبدى مرونة فى حديثه مع الوزير، وكذلك أبدى التوأم رغبة فى التواصل مع كابتن منتخب مصر".

وتابع شوبير: "اتفق الوزير مع الطرفين على إنهاء الأزمة بشكل رسمى من خلال عقد جلسة فيديو كونفراس أو زوم على هامش تواجد الوزير وحسام حسن وإبراهيم فى مباراة نهائى كأس مصر بالسعودية".

وأضاف شوبير:" كنت أتمنى أن يتحدث حسام حسن فقط عن محمد صلاح فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام ولكن ما حدث هو تحدث حسام وإبراهيم عن اللاعب، واتمنى الفترة المقبلة أن يتم تحديد واحد منهم فقط للحديث والتواصل مع اللاعب وأتمنى أن يكون حسام حسن باعتباره مسئول أيضا عن الجانب الفنى على أن يتفرغ إبراهيم حسن للجانب الإداري".

Dr.Randa
Dr.Radwa