الجمعة 10 مايو 2024

أثار رواد السوشيال ميديا .. وشم رجل أجنبي لاسم صديقته على شفتيه |فيديو

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 4-3-2024 | 15:15

إيمان علي

لإثبات حبهم للآخرين، غالبًا ما يلجأ الناس إلى لفتات فريدة وباهظة الثمن، ومع ذلك، فإن الحادث الأخير الذي تورط فيه رجل، ترك رواد الإنترنت في حالة من عدم التصديق، بعدما قام بوشم اسم صديقته على شفته السفلية.

تم نشر الفيديو على إنستغرام بواسطة فنان الوشم أبهيشيك سابكال وانتشر بسرعة على الإنترنت، ويظهر فنان الوشم وهو يحفر اسم "أمروتا" على الشفة السفلية للرجل.

وأثار الفيديو ردود فعل متنوعة من مستخدمي الإنترنت، إذ حصد 9 ملايين مشاهدة ومجموعة من التعليقا،  ووصف العديد من المستخدمين الرجل بأنه "مجنون" وسخر آخرون من الموقف.

وعلق أحد المستخدمين على الفيديو قائلاً: "حتى لو انفصل! زوجته لا تجد هذا. حركة ذكية"، وعلق مستخدم آخر قائلاً: واحدة فقط من أفكار هدايا الذكرى السنوية التي أوصي بها كصديق".

في وقت سابق، قامت امرأة في المملكة المتحدة بخطوة متطرفة لإبراز حبها لشريكها، حيث نشرت المؤثرة آنا ستانسكوفسكي مقطع فيديو لها وهي تضع اسم "كيفن" على جبهتها.

وفي مقطع فيديو على إنستغرام، شوهدت فنانة وشم وهي تكتب اسم “كيفن” على جبهتها بالحبر بأحرف سوداء عملاقة، على الرغم من أنها بدت تشعر بالألم والانزعاج في البداية، إلا أن السيدة ستانسكوفسكي بدت سعيدة للغاية وسعيدة بالنتيجة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abhishek Sapkal (@tattoo_abhishek_sapkal_4949)

 

Dr.Radwa
Egypt Air