الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ القليوبية: مستمرون في ضخ السلع بالمنافذ والأسواق بأسعار مخفضة

محافظ القليوبية

محافظات4-3-2024 | 15:25

دار الهلال

 أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، استمرار ضخ المزيد من السلع الاستراتيجية بالمنافذ والأسواق لسد متطلبات الأهالي خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك، موضحا أنه تم افتتاح 9 معارض حتى الآن بمراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وشدد الهجان خلال افتتاحه اليوم، 4 معارض "أهلاً رمضان" لبيع السلع الغذائية واللحوم بحي شرق شبرا الخيمة ومدن الخصوص والقناطر الخيرية وقها على ضرورة المرور الميداني من قبل إدارات التفتيش والمتابعة بالمحافظة لمتابعة الحالة العامة لجميع معارض "أهلا رمضان" للتأكد من ضبط الأسعار والالتزام بالإعلان عن الأسعار المخفضة بكافة أنواع السلع.

وتفقد المحافظ منتجات تلك المعارض والتي تم تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، وحرص على الاطلاع بنفسه على جودة السلع المعروضة وأسعارها المخفضة مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق، موجها التموين بالتنسيق مع الشركة العامة لتجارة الجملة بضخ ودعم المنافذ بكميات إضافية من السلع الأكثر طلبا لتلبية الاحتياجات بصفة مستمرة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد المحافظ أن معارض وشوادر(أهلا رمضان) ستكون موجودة في جميع مراكز ومدن وأحياء محافظة القليوبية، بالإضافة إلى أن بعض السلاسل التجارية تخصص مكانا محددا لإقامة معارض وشوادر أهلا رمضان، وذلك تخفيفا على المواطن وتوفير سلع ومستلزمات الشهر الكريم.

Dr.Radwa
Egypt Air