الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ الجيزة: افتتاح معرض أهلًا رمضان بحي إمبابة قريبًا

معرض أهلًا رمضان

أخبار4-3-2024 | 17:12

دار الهلال

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إنه جار الاستعداد لافتتاح معرض "أهلًا رمضان" بحي إمبابة قريبا بالتنسيق مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى 400 منفذ ثابت ومتحرك يتبع مختلف الجهات المساهمة للوصول إلى مختلف أنحاء المحافظة.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ الجيزة، اليوم الاثنين، إقبال المواطنين على معرض "أهلا رمضان" بشارع عز الدين عمر بحي الطالبية، والذي تم افتتاحه منذ أيام، في إطار استعدادات محافظة الجيزة لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال التوسع في إقامة معارض ومنافذ لتوفير السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مناسبة.

وأضاف المحافظ، أن معرض "أهلا رمضان" بحي الطالبية، والذي يضم حوالي 30 عارضا يأتي ضمن جهود تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع الغذائية والأساسية واللحوم والدواجن والملابس ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة.. لافتاً إلى أنه تم افتتاح المعرض الرئيسي بحي العمرانية على مساحة ألفي متر، بالإضافة إلى معارض مراكز البدرشين والحوامدية لتوفير كافة السلع للمواطنين بصورة دائمة وبأسعار مناسبة.

وشدد محافظ الجيزة، على الاستمرار والالتزام بدعم جميع السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بالأسعار والجودة المناسبة، وتزويد المعارض بالنواقص بشكل فوري.


كما شدد على تشكيل لجان رقابية وتفتيشية؛ للتأكد من جودة السلع المعروضة، وأن البيع يجرى وفق الأسعار المحددة بالفعل بعد الخصم الخاص بالمعرض.

Dr.Randa
Dr.Radwa