السبت 27 ابريل 2024

محافظ كفرالشيخ يشدد على تكثيف الحملات الرقابية وإتاحة السلع بأسعار مخفضة

محافظ كفر الشيخ

محافظات5-3-2024 | 13:40

دار الهلال

  
 شدد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، على تكثيف الحملات التموينية والرقابية لضبط أسعار السلع الغذائية والحيوية في الأسواق، والتصدي لكافة وسائل الاحتكار، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض ومنافذ السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية.


ووجه المحافظ - خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء منفذا جديدا لمعرض أهلا رمضان بمركز دسوق بالميدان الإبراهيمي - رؤساء المراكز والمدن بالتوسع في إقامة الشوادر ومعارض السلع الغذائية في المناطق والأحياء الشعبية ذات الكثافة العالية، لمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وبخاصة المناطق الأكثر احتياجا.


وأوضح المحافظ أن إقامة المعارض تأتي في إطار تنفيذ مبادرة "أهلا رمضان"، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لتلبية احتياجات الأسر والتخفيف عن محدودي الدخل ومحاربة الغلاء وضبط الأسعار بالأسواق.


وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى أنه يتم تسيير سيارات الثلاجة كمنافذ متحركة، للوصول إلى القرى والنجوع، والاهتمام بالقرى الأكثر احتياجا، لمساعدة الأسر محدودة الدخل ومحاربة الغلاء، موجها بالتوسع في إقامة المزيد من المنافذ والمعارض، وفتح المنافذ الثابتة والمتحركة بكافة مراكز المحافظة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa