الخميس 2 مايو 2024

محافظة أسيوط: تجهيز وافتتاح 80 معرضا ومنفذا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات5-3-2024 | 13:42

دار الهلال

قال سكرتير عام أسيوط علاء بدران،إن المحافظة قامت بتجهيز وافتتاح 80 معرضا ومنفذا وشادر لبيع السلع الغذائية بالمراكز والأحياء ومدينة أسيوط الجديدة بالتنسيق بين المحافظة والتموين فضلا عن 11 منفذاً تابعا للشركة المصرية لتجارة الجملة.


وأضاف بدران - فى بيان اليوم/الثلاثاء/ بأن هناك منافذ السلاسل التجارية والغذائية المنتشرة بكافة قرى ومراكز المحافظة ووجود منافذ ثابتة ومتحركة ضمن مبادرة "كلنا واحد" ، وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق ، تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم.


وأشار السكرتير العام إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لكافة الجهود المبذولة من المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والأحزاب في إقامة معارض المواد الغذائية وفتح المزيد من المنافذ بنسب تخفيضات جاذبة ، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل الأسر المصرية ومحاربة الغلاء وجشع التجار، منوها بأهمية طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين خاصة بالمناطق الأكثر احتياجاً.


وفي هذا الإطار - افتتح المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة نيابة عن عصام سعد محافظ أسيوط معرض "أهلاً رمضان" بمركز أبنوب ضمن سلسلة المنافذ والمعارض التي يجري افتتاحها على مستوى المحافظة .


وعقب الافتتاح تفقد السكرتير المساعد أقسام تلك المعارض واطمئن على السلع التي يتم بيعها وأسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات مناسبة لتلبية احتياجات المواطنين بمركز أبنوب خاصة السلع والمنتجات الأساسية وغيرها من المنتجات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa