الأحد 28 ابريل 2024

محافظا الغربية ودمياط يتابعان أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات

جانب من حملات الإزالة

محافظات5-3-2024 | 23:05

 تابع محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في المرحلة الثانية لأعمال الموجه ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء. 

وأسفرت الحملات عن إزالة ١١ حالة تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة ٤٠٤٨م٢، كما تمكنت الوحدات المحلية من إزالة ٣ حالات مخالفات بناء و٢٠ حالة قرارات إدارية. 

وشدد محافظ الغربية على استمرار أعمال الموجه ٢٢ بكل شده وحزم والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي ذات السياق، أكدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، استمرار حملات الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة في مرحلتها الثانية، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتصدي الحاسم لأي محاولات للتعدي على حقوق الشعب.

وأضافت محافظ دمياط أنه تم إزالة ١١ حالة تعدِ على أملاك الدولة تابعين لولاية الإدارة العامة لحماية وتطوير نهر النيل بمساحة ٢٢٤.٧٥ متر مربع بنطاق مركز كفرسعد، لافتة إلى وصول إجمالي عدد الحالات التي تم إزالتها منذ انطلاق المرحلة الثانية ١٣٧حالة بإجمالي مساحة ١٠٠٥٦.٧٥ متر مربع.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa