الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ كفرالشيخ يعلن التشغيل التجريبي بقسم الغسيل الكلوي بمستشفى بيلا المركزي

قسم الغسيل الكلوي

محافظات7-3-2024 | 15:08

دار الهلال

أعلن محافظ كفرالشيخ جمال نورالدين، بدء التشغيل التجريبي لقسم الغسيل الكلوي بمستشفى بيلا المركزي، وذلك بعد الانتهاء من تجهيز القسم بأحدث الأجهزة الطبية، وتوفير الكوادر الطبية المدربة على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات للمرضى.

وأوضح محافظ كفرالشيخ - في بيان اليوم - أن القسم الجديد يضم 32 ماكينة غسيل، وسيتم استيعاب 69 مريضًا، بالإضافة إلى توفير طاقم طبي من الأطباء والتمريض والفنيين،

وأحدث الأجهزة الطبية للكشف المبكر عن أمراض الكلى وعلاجها ، لافتا إلى أن القسم يهدف إلى تقديم خدمات الغسيل الكلوي للمرضى في منطقة بيلا والمناطق المجاورة، وذلك للتخفيف من عبء السفر على المرضى لتلقي العلاج في المستشفيات الأخرى.

وأكد المحافظ أهمية هذا القسم الجديد في تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص القيادة السياسية بالاهتمام بصحة المواطن والحث على رعاية المرضى والعناية بهم، وتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

على صعيد متصل، استقبل محافظ كفرالشيخ وفدًا من الطلاب الأوائل من المراحل التعليمية المختلفة بعد زيارة عدد من الأماكن السياحية بالمحافظة، وكلف المحافظ بتوفير كل ما يلزم لراحة الطلاب وتعريفهم بآثار ومعالم محافظة كفر الشيخ التاريخية، وخلق جو من البهجة والسعادة، مشيدًا بجهود الطلاب المتفوقين، وحثهم على الاستمرار في التميز والتفوق.

Dr.Randa
Dr.Radwa