الإثنين 29 ابريل 2024

أرتيتا: أرسنال يعانى دائما أمام برينتفورد

أرتيتا

ملاعب الهلال7-3-2024 | 20:07

محمد نبيل

حذر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، لاعبيه من مواجهة برينتفورد، المقرر لها في تمام السابعة والنصف من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة. 

وقال أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:"نحن نعلم بصعوبة المباراة، نعاني دائمًا ضد برينتفورد، لقد استعدنا بعض اللاعبين يوم الاثنين الماضي أمام شيفيلد يونايتد، ثم كان لدينا مارتينيلي وبوكايو ساكا مع مشاكل بسيطة، نحن واثقون جدًا من أننا نأمل أن يكونوا جزءًا من الفريق. ولكن علينا أن نرى". 

وتحدث عن تأثير معسكر دبي على نتائج الفريق، قائلا:"كان ضروري، لقد تعرضنا لبعض الهزائم عندما لم نكن نستحق الخسارة، لكن ربما كان من الضروري الاستمرار في المطالبة بأنفسنا، ثم كل شيء سار بشكل صحيح. لقد فزنا ثم واصلنا البناء وهذا يساعدنا". 

وعن نتيجة مباراة ليفربول والسيتي، رد قائلًا:"المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز فى مباراتنا أمام برينتفورد، إذا فعلنا ذلك يوم الأحد فستكون مباراة جميلة تستحق المشاهدة. لا أستطيع السيطرة عليه نتيجة تلك المباراة. ليس لدي أي تفضيل في السر والعلن لمن ينتصر في تلك المباراة، لأنه لا علاقة لي بذلك". 

وبسؤاله عن خطة النادي فى الصيف المقبل، قال أرتيتا:"خطتنا للصيف واضحه و انتهينا منها في بداية الموسم، أنا لا أتحدث عن أي لاعب آخر، وإلا سأضطر إلى استبعاد كل اللاعبين الآخرين في السوق". 

Dr.Randa
Dr.Radwa