الأحد 28 ابريل 2024

كأس مصر.. رئيس الزمالك: اللاعبون مصممون على الفوز أمام الأهلي

حسين لبيب

ملاعب الهلال7-3-2024 | 20:48

محمد نبيل

أكد حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، أن اللاعبون مصممون على الفوز أمام الأهلى في المباراة المقرر لها في السابعة والنصف مساء غدًا الأحد على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية فى نهائي بطولة كأس مصر.

قال لبيب خلال تصريحات نشرها تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر صفحاته الرسمية، إن لاعبي الزمالك وعدوه برد الجميل، بالفوز على المارد الأحمر والتتويج بلقب بطولة كأس مصر.

وأوضح رئيس نادى الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء أوفى بمعظم الوعود التي قدمها، مشيراً إلى أنه يتبقى فقط تحقيق البطولات والألقاب،والتي بدأت بالفوز على الأهلى بالأمس الأربعاء في بطولة دورى سوبر السلة.

وتحدث لبيب عن عودة العلاقات طيبة مع مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤكدًا أن هذه هي الطبيعة التي تربوا عليها منذ أيام الزمن الجميل لافتاً إلى التنافس بينهما يكون شريفاً في الملعب،وفى إطار الحب والود بينهما،خاصة أنه لابد من وجود خاسر وفائز في الرياضة.

تابع لبيب:" حالة اللاعبين المعنوية عالية جدا، ولا ينقصهم أي شيء ومصممين على الفوز والزمالك سيؤدى مباراة جيدة وموضوع  محمود كهربا لاعب الأهلى أخد أكثر من حجمه، والغرامة لم تكن على الأهلى والعلاقات الجيدة مع النادى الأهلى ساعدت على التفاهم بين الطرفين".

واختتم لبيب تصريحاته قائلًا:"قادرين نجيب حق نادى الزمالك وغيرنا الصورة الذهنية لدى الجماهير الزملكاوية واللاعبين وعدونا برد الجميل وقالوا لينا احنا بقينا في حتة تانية.. وعايزين نورى المجتمع العالمي الوجه الحقيقي للكرة المصرية".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa