الأحد 28 ابريل 2024

لهذه المحافظات.. رابط الإستعلام عن نتيجة شغل وظيفة معلم مساعد

اختبارات المتقدمين

تحقيقات8-3-2024 | 10:41

محمود غانم

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رابط الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل للعام الثالث، وذلك في 11 محافظة من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، حيث يمكن الإستعلام من خلال الموقع الإلكتروني.

وأوضح الجهاز، أن تلك المحافظات، هي:القاهرة، والإسكندرية، والشرقية، وكفر الشيخ، والفيوم، والسويس، وبني سويف، والإسماعيلية، والجيزة، ودمياط، وبورسعيد.

ومن المنتظر أن يتم عقد الامتحانات لهم في الفترة من 18 مارس حتى 2 أبريل، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

 طريقة الإستعلام

ويمكن الإستعلام عن نتيجة المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد عن طريق الدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية، من خلال الرابط هنا

ومن المقرر أن يقوم الجهاز بالإعلان عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عند الانتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم.

جدير بالذكر، أن المركزي للتنظيم، بدأ -الإثنين الماضي- عقد امتحانات الأعضاء المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد للمتقدمين من محافظات: مطروح، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، وأسوان، والتي تستمر حتى السبت الموافق 9 مارس الجاري بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي.

وكان الجهاز قد أعلن مطلع يناير الماضي، عن حاجة وزارة التربية والتعليم الفني، للتعاقد مع عدد 11114 في وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الإبتدائية: الأول، الثاني، الثالث، للعام الدارسي 2025 - 2024 بجميع محافظات الجمهورية.

وتم فتح باب التقدم اعتباراً من 18 يناير الماضي من خلال بوابة الوظائف الحكومية، ومن المرتقب أن يعلن الجهاز في ضوء التنسيق الجاري مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن شروط التقدم لمسابقة شغل 18 ألفا و886 وظيفة معلم مساعد مادة، وبهذا يكتمل عدد 30 ألف معلم مساعد للعام الثالث.

 

 

 

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa