الأحد 28 ابريل 2024

تعرف على موعد تقديم كيليان مبابي لاعباً رسمياً فى ريال مدريد

مبابي

ملاعب الهلال9-3-2024 | 11:46

محمد نبيل

كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم، السبت، عن الموعد الأقرب لتقديم الفرنسي كيليان مبابي لاعبا رسميا في ريال مدريد، وتشير التقارير إلى اقتراب مبابي من الانضمام للريال الصيف المقبل، بعد فشل الميرنجي فى التعاقد معه أكثر من مرة.

 

وأبلغ كيليان مبابي 25 عاما فريقه باريس سان جيرمان بأنه سيغادر نهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده فى 30 يونيو المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد يخطط لتقديم مبابي فى الأسبوع الأول من يونيو المقبل، واستبعدت الإعلان عن تعاقد ريال مدريد مع مبابي في الأسابيع المقبلة، مع استمرار الميرنجي وباريس سان جيرمان بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الفريقان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وينتظر كلاهما القرعة التي قد تسفر عن مواجهة محتملة بينهما في دور الثمانية، وستقام قرعة ربع النهائي ونصف النهائي يوم الجمعة المقبل.

وأوضحت ماركا، يعتمد إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي على ما إذا كان باريس سان جيرمان أو ريال مدريد سيصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في لندن.

وتابعت الصحيفة الشهيرة ،  أنه حال عدم تأهل ريال مدريد أو باريس سان جيرمان لنهائي دوري أبطال أوروبا، فإنه من الممكن أن يكون الإعلان عن الصفقة في ذلك الأسبوع، أما حال تأهل باريس أو الريال لنهائي دوري أبطال أوروبا، فمن الممكن الإعلان عن الصفقة يوم الإثنين 3 يونيو أو يوم الخميس 6 يونيو.

وقالت ماركا، أن مبابي سيعيش صيفا مثيرا، مع مشاركته مع فرنسا في بطولة أمم أوروبا ، يورو 2024، واحتمال مشاركته في أولمبياد باريس.
 

Dr.Randa
Dr.Radwa