الثلاثاء 30 ابريل 2024

قصواء الخلالي: المتحدة تقدم موسما استثنائيا في موسم رمضان

قصواء الخلالي

توك شو10-3-2024 | 23:29

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدولة المصرية استعدت لشهر رمضان بشكل جيد، منوهة إلى الحالة الإيجابية التي تسود الشارع المصري الآن.

 
تابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، أن الفترة الماضية، شهدت تحرك الآداء الإعلامي للأفضل، وذلك وفقًا للأرقام ومتابعات نسب الجودة، حيث سعى للالتزام بقضايا المجتمع.
 
ونوهت إلى أن الأداء الإعلامي ظهر في العديد من المناسبات، مثل الانتخابات الرئاسية وتغطيتها، وأيضا الاستعداد لشهر رمضان من أعمال درامية وتوعوية.

تابعت أن الشركة المتحدة تقدم موسما دراميا وإعلاميا توعويا خلال شهر رمضان، فهي تتعاون مع كافة مؤسسات الدولة ولها القدرة على تحقيق مساحات مع الجميع من حيث الانتشار والأعمال، وسيكون هناك ما ينال اعجاب الشارع المصري.
 
أضافت: "اللي جاي في رمضان السنادي  تنوع أكثر ثراءً وبرامج دينية وسطية معتدلة، بالاضافة إلى موسم اطفالي على اعلى مستوى، وأعمال وبرامج طبخ تناسب الثقافة والوعي المصري".
 
 أكملت أنه يوجد 20 سردية خلال رمضان، أبرزها الحشاشين فهو أبرز إنتاج درامي تاريخي خلال العقود الماضية، موضحة أنه سيكون مناسب للجميع، العامة والنخبة، كما أنه لا يستهدف المصريين فقط، بل للجميع بالخارج، لإيصال رسالة بأننا قادرين على صناعة الوعي داخليًا وخارجيًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa