الإثنين 29 ابريل 2024

أحمد السقا وباسم سمرة.. أولى ضحايا مقالب «رامز جاب من الآخر»

رامز جاب من الآخر

فن11-3-2024 | 19:46

أحمد نيازى الشريف

استضاف الفنان رامز جلال خلال أولى حلقات برنامجه الجديد الذي يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، كلا من الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة.

ووصل الفنان أحمد السقا، للوكيشن الحلقة وعبر عن سعادته بتواجده مع رامز جلال، وقال: مبسوط إن صاحبي عقل"، وذلك قبل دخوله للمقلب معتقدًا انه برنامج حواري ولم يعتقد أنه مازال البرنامج مبنى على المقالب.

وبدأ الفنان رامز جلال باستضافة أحمد السقا داخل اللوكيشن وتوجيهه فى الفخ، كما استضاف أيضا الفنان باسم سمرة وقاموا أيضاً بترحيبه، كما دخل الثنائى الصندوق المنزلق، وأيضاً إلى الممشى الكهربى، بالإضافة إلى دخولهم نفق الثعابين، بالإضافة إلى وقوعهم فى بئر المياه، كما اختتم لهم بمقلب ضغط الهواء الذين تعرضوا له.

حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافة الفنان أحمد السقا وباسم سمرة، ومغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وسمية الخشاب، وأيتن عامر. ويتميز رامز جلال خلال برنامج المقالب بوجود ضيوف مميزين سواء فنان أو لاعب كرة، أو مقدم برنامج، ليقعوا ضحية أحداث المقالب خلال البرنامج، كما يحاولون الهروب والنجاة دون جدوى.

Dr.Randa
Dr.Radwa