السبت 27 ابريل 2024

اليوم.. عزاء والدة الفنان محمود البزاوي بمسجد الشرطة

محمود البزاوي

فن12-3-2024 | 10:56

أحمد نيازى الشريف

يستقبل اليوم الثلاثاء، الفنان محمود البزاوى وأسرته، عزاء والدته، وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والتى رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضى.

وأعلن أكرم السعدني عن خبر وفاة والدة الفنان محمود البزاوى وتشييع الجثمان بمسقط رأسها في مدينة المحلة الكبرى، حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك": "الفنان الجميل محمود البزاوي، نسأل الله أن يلهمك جميل الصبر لرحيل ست الحبايب أسكنها الله فسيح جناته.

وعلى صعيد متصل أيضاً أن الفنان محمود البزاوى يشارك ب 6 أعمال داخل الماراثون الرمضانى الحالى 2024م، حيث جمع بين مسلسلات ال15 حلقة وأيضاً مسلسلات ال30 حلقة أيضاً.

ومن ضمن هذه الأعمال صاحبة ال 30 حلقة مسلسل "محارب" من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي نيرمين الفقي وماجد المصري من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

كما تستمر مشاركات الفنان محمود البزاوي الرمضانية خلال مسلسلات الـ 15 حلقة بمسلسل "مسار إجباري" للفنان الشاب أحمد داش وعصام عمر، بالإضافة إلى الفنانة صابرين وبسمة ورشدي الشامي، ومن إخراج نادين خان.

ويشارك البزاوى فى دراما الكوميديا الرمضانية بمسلسل " بابا جه" صاحب ال 15 حلقة، للنجم أكرم حسني ونسرين أمين ولافينيا نادر ومحمد أوتاكا من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

Dr.Randa
Dr.Radwa