الخميس 2 مايو 2024

مخلص الحلقة الثانية من مسلسل «بابا جه» لأكرم حسني

بابا جه

فن12-3-2024 | 22:04

مها الشيخ

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بابا جه، العديد من الأزمات التي يتعرض لها الفنان أكرم حسني مع ابنته بسبب عطلته، وجلوسه في البيت دون عمل، وقامت بوصفه أنه ليس له أهمية في البيت.

 

وبدأت أحداث الحلقة بالثانية بذهاب هشام والذي يلعب دوره أكرم حسني ، إلى المدرسة مع ابنته؛ ليحتفل معها بمسابقة بمدرستها، وعند جلوسه لرؤية ابنته تتسلم الجائزة، يُفاجأ بها تتحدث عن عنه ليس له أهمية في حياتها؛ تسبب له في أزمة كبيرة، جعلته يلوم على نسرين أمين، التي تقدم شخصية ولاء، خلال الأحداث.

 

ودارت باقي الأحداث حول والدة الطفل زياد وهي تخبر هشام (أكرم حسني)، بأن يذهب معها إلى البيت، ليعيش مع ابنها، الذي أحبه بعد كلمات ابنته عنه بأنه ليس له قيمة في الحياة؛ ولتسرد له بعض التفاصيل للعيش مع ابنها.

 

وتابعت الأحداث حول ذهاب أكرم حسني إلى بيت زياد ليعيش معه، لتبدأ تخبره والدته بأنه يفتقد شعور الأب، وتبدأ نسرين أمين في اللوم على ابنتها بعد الذي فعلته مع والدها وترد عليها (جودي) بأنها لم تبالغ في رد فعلها ف هو نابع عن حديثها معه وأنه ليس له أهمية لا في البيت ولا بحياتها.

 

يذاع بابا يه عبر قناة DMC في تمام الساعة 7.45 مساء

 

وتعرض الإعادة 8.15 صباحا، 1.45 مساء

 

مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة هنا، ميريت الحريرى، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي.

 

وتدور أحداث المسلسل بابا جيه حول هشام رجل في الأربعينيات من عمره، يعمل مديرا تنفيذيا في أحد الفنادق العالمية، وانقلبت حياته رأسًا على عقب، بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد؛ حتى يصبح مقيمًا في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلو لهذه المشاكل.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa