الأحد 28 ابريل 2024

«عتبات البهجة»| ملخص الحلقة الثالثة.. خروج نعناعة من السجن بكفالة مالية

مسلسل عتبات

فن13-3-2024 | 20:34

ياسمين محمد

تبداء الأحداث بوصول مايكل في الوقت المناسب ويتم الإفراج عن بهجت "يحيى الفخراني"، تحاول فلة "هنادي مهنا" الحديث مع تيتا "عنبة" و لكنه يرفض ويرسل له بودا "مراد فكري" الذي يلومها على ظهورها على التيك توك.


تنزعج فلة من عدم الإفراج على أختها نعناعة "جومانا مراد" و تلوم عيطة "علاء مرسي" اللذي يخبرها عدم توافر أموال الكفالة.


يذهب تيتا لمحل الآلات الموسيقية من أجل استئجار بعضها لإحياء فرح، و لكن صاحب المحل يرفض لعدم كفاية الأموال، و يقوم بودا بسرقة مفاتيح المحل خلسة.


يستغل حنفي "محسن منصور"غياب نعناعة و يتقرب من فلة و يطلب منها التحدث معه بدون ألقاب، يخبر عرفان "صلاح عبد الله" زوجته علية "سماء إبراهيم" بالإقبال على وصفاته العشبية و تطلب منه الانتظار و عدم رفع السعر حتى يكون زبائن.


يذهب عيطة لحنفي اللذي يعطيه 50 ألف جنيه كفالة نعناعة و يطلب منه التوقيع على وصل مقابل الأموال.


يلوم بهجت حفيده عمر"خالد شباط" على عدم تواجده بجواره في القسم، ينفعل عمر و يخبر جده انه المسؤول، يبكي عمر في غرفته وحيدا.


يلجئ بهجت لمتابعيه و يخبرهم انه يريد التحدث معهم لتخفيف همومه و يتحدث معهم عن مفهوم الحب بلا شروط.


يقابل عمر فريد "حازم إيهاب" و يخبره موافقته على العمل معه رغم خطورة تجارة المخدرات من خلال الدارك ويب، يقوم تيتا وأصدقائه بسرقة محل الآلات الموسيقية. 


تخرج نعناعة من القسم بعد دفع الكفالة ويلمح لها حنفي استغلاله للموقف و التقرب من فلة.


تنتقد سميرة "ليلى عز العرب" شراكة بهجت لنعناعة و استماعه لأغاني المهرجنات من تيتا ويخبرها أن عبد البديع "هشام إسماعيل" يستخدمها في تدريس الكيمياء للطلبة، يدافع عبد البديع عن أسلوبه  ويخبرهم أن هناك دراسة بريطانية أثبتت صحة تصرفه مع الطلبة. 


يشتكي عرفان لبهجت من تصرفات تاجر سوق الجمعة، و يطلب من بهجت مرافقته للسوق، و يخبره بهجت انه بحاجة للاستماع لأم كلثوم برفقة لبنى "صفاء الطوخي".


يكتشف صاحب محل الآلات الموسيقية السرقة و يبلغ الشرطة و لكن يستطيع تيتا و أصدقائه رد الآلات بعد فشلهم في إرضاء الجمهور في الفرح.


يواجه بهجت مشكلة جديدة بسبب التهرب من الضرائب.

Dr.Randa
Dr.Radwa