الإثنين 29 ابريل 2024

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل المعلم .. هل تعترف سهر الصايغ لـ مصطفى شعبان بمرضها؟

مسلسل المعلم

فن14-3-2024 | 11:38

ياسمين محمد

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الرابعة من مسلسل "المعلم" بطولة مصطفي شعبان،سهر الصايغ، حيث شهدت الحلقة السابقة العديد من الأحداث،منها خناقة منذر رياحنة ومصطفي شعبان، ويفكر في التخلص منه.

وشهدت الحلقة الثالثة، إخفاء سهر الصايغ عن زوجها سر إصابتها بـ سرطان الدم، وبدأ زوجها يتحدث معها ليخفف عنها ضيقتها، وسألها عن سبب بكائها، لتخبره بأنها لم تتمكن من الخلفة مرة أخرى، ووافقت على زواج مصطفى شعبان من أخرى.


وحرض منذر رياحنة لأحمد عبد الله محمود لقتل المعلم، مقابل 100 ألف جنيه، كما أخبرت سهر الصايغ صديقتها دهب، الشخصية التي تجسدها الفنانة هاجر أحمد، عن مرضها، ونصحتها بـ أن تخبر زوجها.


مواعيد عرض مسلسل المعلم


ويعرض مسلسل "المعلم" على شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة 9:45 مساء.


أما بالنسبة لموعد الإعادة، تأتي الإعادة الأولى في تمام الساعة 1:30 صباحا، والإعادة الثانية 6:45 صباحا،والإعادة الثالثة 10:30 صباحا، والإعادة الرابعة 4:30 عصرا.


تشهد أحداث مسلسل "المعلم" الكثير من التنوع في حلقاته التي يتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2024،وتتطور الأحداث بشكل كبير من حلقة لأخرى، بسبب محتواها القصصي الذي يتم تقديمه، بالإضافة إلى الأحداث المشوقة بالمسلسل.

أبطال المسلسل 


ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

Dr.Randa
Dr.Radwa