السبت 27 ابريل 2024

ملخص الحلقة الثالثة من حق عرب .. العوضي متهم في قضية قتل

مسلسل حق عرب

فن14-3-2024 | 12:14

ياسمين محمد

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي،العديد من الأحداث المهمة وكشف فيها المستور.

 

وبدأت الحلقة بتلقي «عرب السويركي» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي،عرضا مغريا من شخص مجهول لقتل المعلم «عبد ربه» الذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي،ومن ثم يذهب العوضي إلى الخولي ليخبره بتفاصيل العرض ومن ثم يعجبه ويمنحه مبلغا مكافأة على ولائه، لنجاحه في الاختبار.

 

وظهر «رباح» الذي يجسد شخصيته الفنان وليد فواز،متأثرا بفكرة الانتقام من عرب السويركي، لتسببه في تصفية عينه عندما كان صغيرا.

 

وتسترجع «صباح الجياش» التي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر، ذاكرتها عندما أنجبت عرب السويركي، وطلبت تبديله مع ابنة «ماجدة» التي تجسد شخصيتها الفنانة سلوى عثمان، خوفا على ابنها من أن يقتله المعلم عبدربه.

 

وتوجهت الداية «أم منى» إلى صباح الجياش، لتبتزها فبدلا من كشف سر تبديل ابنها، تحصل على مليون جنيه،وترد عليها صباح الجياش بنظرات نارية ونبرة خبيثة،بأنها سترسل لها المال، بعد مرور يومين، ومن ثم ظهرت مشنوقة.

 

وذهب عرب السويركي إلى «منى» صديقة حبيبته «حنان» التي تجسد شخصيتها الفنانة دينا فؤاد، لتسليمها الهاتف الذي حطمته «حنان»، فوجد باب منزلها مفتوحا وعندما دخل وجد والدة «منى» معلقة بحبل في السقف، ومن ثم تدخل «منى» وتتهمه بقتل والدتها.

 

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الرابعة الليلة، على قناة ON Drama في رمضان 2024 الحلقة 4، في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 12 ظهرًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

Dr.Randa
Dr.Radwa