السبت 27 ابريل 2024

الكبير أوي يتحول بينوكيو لدعوة أمينة خليل على مهرجان المزاريطة

الكبير اوي يتحول بينوكيو فوراً لدعوة أمينة خليل علي مهرجان المزاريطه.

فن14-3-2024 | 19:50

مها الشيخ

تبدأ الحلقة الرابعة من "الكبير أوي8"، بتحويل الكبير اوي لبونكيو، وذلك بسبب حتى يعود لحياته الطبيعية مرة أخرى، إبلاغ (مساعد الشمامة) محمد ثروت أنه كل كلام يكذب فيه تطول أنفه، وبالفعل كذب على أمينة خليل وأقنعها أن تأتى إلى المزاريطة من أجل أن تكون مديرة مهرجان المزاريطة.

 

وذلك حتى يساعد نفادي في الزواج منها، بمساعدة الكبير ومربوحه وأولاده وجوني وهدرس، وذلك لاخباره مساعد الشمامة أنه جاء فقط بـ99 شخصا من المزاريطة إلى عالم الشمامين الذين لم يستحموا فى شم النسيم وعليه مساعدة أول شخص يطلب منه المساعدة قبل أن تقوم الملكة شمامة "صفاء الطوخى" بجرد الملفات وتكتشف أنهم كذابو، وطلب منه نفادي أن يتزوج من أمينه خليل. 

 

ويواجه الكبير تنمر من أبناءه ومربوحه بمحاولة الكبير إخفاء وجهه عن مربوحة وابنيه بسبب طول أنفه، علي عكس أمينه خليل التي تعجب بحجم أنفه وتشجعه علي أن لا يغير حجمها.

 

وتواصل الكبير مع جوني لعمل حوار صحفي لمعرفة ماهي صفات فارس أحلام أمينة خليل حتي تعجب بنفادي. 

 

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، ويعرض على منصة watch it

 

 

 الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa