السبت 27 ابريل 2024

مستقبل وطن بالإسكندرية يطلق الدورة الرمضانية السنوية لكرة القدم

الدورة الرمضانية السنوية لكرة القدم

محافظات15-3-2024 | 20:56

دار الهلال

انطلقت على ملاعب نادي الجياش بمنطقة المراغي، فاعليات الدورة الرمضانية التي تنظمها أمانة حزب مُستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، ويتنافس فيها فرق شبابية تمثل مراكز وأقسام المحافظة وسط حماس كبير للظفر بلقب البطولة التي تنظمها أمانتي الشباب والثقافة والفنون والرياضة بأمانة محافظة الإسكندرية.

وشهد اليوم الأول البطولة فوز فريق مركز شباب خورشيد بخمسة أهداف مقابل هدفين على حساب فريق الدياش اولد، وكذلك فاز فريق المهاجرين على فريق النخل أولد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وبعد مباراة بين فريقي الدياش والشركة فرست انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأكد رامي ياسين، أمين إعلام حزب مُستقبل وطن بالإسكندرية، أن اليوم شهد أجواءً من الحماس والروح الرياضية بين جميع الفرق المُشاركة، كما أشاد جميع الجماهير الحضور بدور حزب مُستقبل وطن في التنظيم الرائع للظهور بمظهر لائق ومُشرف، علاوة على أن أعضاء اللجنة المُنسقة للدوري يبذلون قصارى جهدهم لاستكمال هذا الحدث الرياضي المُبهر، إيمانًا بدور حزب مُستقبل وطن في تشجيع الرياضة والشباب المُشاركين.

وقال كريم حسن، أمين شباب حزب مُستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، إنه وفقًا لتوجيهات النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية والنائب خالد شلبي، أمين تنظيم المحافظة، انطلقت أولى مباريات الدورة الرمضانية التي تنظمها أمانة الحزب بالإسكندرية، وسط أجواء تنافسية بين شباب الحزب.

وأوضح المهندس رمضان بطيئة، أمين أمانة قطاع الأعمال بالمحافظة، أن المُباربات كانت مليئة بالمنافسة، حيث شهدت تنافسًا بين اللاعبين والجماهير أيضًا؛ حيث استمتع الحاضرون بمهارات اللاعبين وروح الفرق الرائعة.
وأشارت المهندسة آمنة الطرابلسي، أمينة شئون الثقافة والفنون والرياضة، إلى أن البطولة الرمضانية تأتي ضمن الفاعليات الرياضية التي يحرص عليها حزب مستقبل وطن دعمًا للشباب وتعزيزًا للتنافس الشريف بالمسابقات والبطولات الرياضية.

Dr.Randa
Dr.Radwa