السبت 27 ابريل 2024

عرض سعودي كبير لضم لاعب برشلونة

رافينيا

ملاعب الهلال16-3-2024 | 12:57

محمد نبيل

تلقى نادي برشلونة عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي من أجل بيع الجناح البرازيلي رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة وصل له عرضًا بقيمة 80 مليون يورو من أحد أندية الدوري السعودي من أجل التعاقد مع رافينيا.

ولم يقم نادي برشلونة بالرد على العرض السعودي المقدم من أجل التعاقد مع رافينيا، حيث يدرس مسؤولو النادي الكتالوني العرض في ظل الحاجة للقيام بعمليات بيع الصيف المقبل لحل الأزمة المالية.

وكان نادي برشلونة قد رفض عرضًا سعوديًا كبيرًا في الانتقالات الصيفية الماضية للتعاقد مع رافينيا، في ظل تمسك تشافي باستمراره مع الفريق.

لكن الوضع قد يختلف الصيف المقبل في ظل ابتعاد رافينيا عن المشاركة بشكل أساسي مع تشافي خلال الموسم الحالي مع ضخامة العرض المادي المقدم له من الدوري السعودي.

من جانبه، فإن رافينيا حتى الآن يرفض فكرة الرحيل عن نادي برشلونة الصيف المقبل ويتمسك بالاستمرار حتى نهاية عقده، خاصةً أنه لا يفضل فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي.

وشارك رافينيا مع نادي برشلونة خلال الموسم الحالي في 27 مباراة من بينهم 15 مباراة احتياطيًا، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa