الأحد 28 ابريل 2024

محافظ كفرالشيخ: رفع 1250 طن قمامة وتمهيد الطرق بمراكز ومدن المحافظة

أعمال النظافة

محافظات16-3-2024 | 15:48

دار الهلال

تابع محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، اليوم السبت حملات النظافة ورفع الإشغالات وتطهير شبكات صفايات الأمطار وخطوط الصرف الصحي وحركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة، حيث أسفرت الحملات عن رفع 1250 طن قمامة وتمهيد الطرق بمراكز ومدن المحافظة.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ومتابعة عمل مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية والمرور على المرافق وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانياً.

وقامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر الشيخ، برفع 160 طن قمامة، من أحياء وشوارع وميادين المدينة بما يساهم في تحسين مستوى النظافة.. فيما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة دسوق برفع 110 أطنان مخلفات قمامة.. في حين ساهمت حملات النظافة التي قامت بها الوحدة المحلية بمركز ومدينة قلين في رفع 90 طن قمامة بقرى ومدينة قلين.

وتابع محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، حيث قام جهاز النظافة بالمدينة والوحدات القروية برفع كافة المخلفات والقمامة التي بلغت 95 طنا.. وفي مركز ومدينة بلطيم تمكنت الوحدة المحلية من رفع 80 طن مخلفات.. في حين أسفرت جهود الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، عن رفع 40 طنا من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والكورنيش والميادين.

وأسفرت جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول عن رفع 120 طن قمامة، وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدى سالم من رفع 95 طنا من المخلفات.. بينما تمكنت الوحدة المحلية لمدينة برج البرلس من رفع 55 طن مخلفات قمامة، وتمهيد الشوارع الرئيسية.. وساهمت جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة "فوه" في رفع تراكمات القمامة التي بلغت 110 أطنان.. وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس من رفع 100 طن قمامة.

وتابع محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمدينة مسير، والتي ساهمت في رفع 50 طن قمامة من شوارع المدينة.. وجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض حيث تم رفع 90 طن قمامة.. وجهود الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي حيث تم رفع 55 طن قمامة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة، والإنارة العامة، ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa