الجمعة 3 مايو 2024

تعرف على موعد عرض الحلقة السابعة من «مسار إجباري»

تعرف علي موعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل مسار إجباري

فن17-3-2024 | 17:18

مها الشيخ

ينتظر الجمهور عرض الحلقة السابعة من مسلسل "مسار إجبارى" بطولة عصام عمر وأحمد داش، الذى يعرض على شاشة ON وcbc والقناة الأولى ومنصة watch it. 

 

ويعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 6:45 صباحا، كما يعرض على القناة الأولى المصرية الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 5:10 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على على قناة CBC الساعة 6:05 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحا، ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء، ويعرض المسلسل أيضا على منصة watch it. 

 

خلال الحلقة السادسة ظهرت وصية البرنس الذي كتبها قبل دخوله المستشفى، ويعترف فيها أمام جميع أفراد أسرته، بحقيقة زوجه من عنايات وإحسان وأن كلا منهم لم يعلموا اى شي عن هذة الزيجات لمدة 20 عاما، وقرأ الوصية ابنه الكبير علي الذي يقوم بدوره عصام عمر، وطلب منهم لم شمل العائلتين.

 

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان

 

Dr.Randa
Dr.Radwa