الإثنين 29 ابريل 2024

الحلقة 7 من «عتبات البهجة».. يحيي الفخراني يكشف حيلة عبد البديع في النصب عليه بأموال السنتر

تأكد يحيي الفخراني أن عبد البديع ينصب عليه في أموال السنتر.. في الحلقة 7 من عتبات البهجه

فن17-3-2024 | 19:33

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة بمواجهة بهجت الذي يلعب دوره يحيي الفخراني لحفيده عمر (خالد شباط) بسرقته لأمواله، والقيام بإيهام جده أنها من أجل الجامعة والكورسات، وفى تلك الأثناء تأتى منال (وفاء صادق) على الصوت العالى وتظن أنهما يتخانقان بسبب موضوع جميلة (بسنت أبو باشا) وابتزازها بصورها.

 

ويتأكد بهجت (يحيى الفخرانى) من أن عبد البديع (هشام إسماعيل) ينصب عليه فى أموال السنتر، ويصل إليه وهو والمحامى مستندات تثبت ذلك.

 

ويصل بهجت بعدها لعبد البديع إنذار من الضرائب، وتحاول منال "وفاء صادق" مع بهجت ليسامح زوجها عبد البديع، وتطلب من بهجت إدارة السنتر بنفسه، ثم يطلب عرفان من بهجت مساعدته في الوصول لسر خلطته الجديدة من صاحبها الاصلي، و يوافق بهجت.

 

يذاع عتبات البهجة عبر قناة DMC في تمام الساعة 6.15 مساء، وتعرض الإعادة 12.00 مساء، 5.00 صباحا.

 

"عتبات البهجة" من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.الفنان الكبير يحيى الفخرانى.

Dr.Randa
Dr.Radwa