السبت 27 ابريل 2024

النشرة المرورية.. كثافات متحركة في شوارع القاهرة والجيزة (فيديو)

الحالة المرورية

الجريمة18-3-2024 | 10:06

هويدا علي

كشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري عن الحالة المرورية اليوم الإثنين، حيث أكد أن معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين شهدت في الساعات الأولى من صباح اليوم حالة من الكثافات المتحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الصباحية. ويأتي ذلك تزامنا مع وصول الموظفين إلي أماكن عملهم والطلاب إلي مدارسهم وجامعتهم وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين، لمُتابعة حركة سير السيارات على المحاور والطرق الرئيسية والكباري والميادين.

وأثرت الشبورة الصباحية على الطرق السريعة نتج عنها نوع من التباطؤ في حركة سير المركبات، بالإضافة إلى وجود كثافات متحركة في الاتجاه من مدينة نصر إلى وسط القاهرة، وكذلك على جميع المناطق بالمحافظة، ومنها ميدان التحرير حتى حدائق القبة ومدينة نصر.

وتشهد شوارع ومحاور القاهرة تباطؤ في حركة السيارات وسط تواجد مُكثف لرجال المرور بالعاصمة، مُدعمة بالأوناش للتعامل مع الأعطال أو الطوارئ.

كما شهدت شوارع ومحاور الجيزة حالة من الكثافات في شارع النيل السياحي، الهرم والبحر الأعظم، نزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق. ويوجد تباطؤ بالحركة على الطريق الدائري في اتجاه السلام والهرم، محور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميادين: روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa