الأحد 28 ابريل 2024

وكيلي رياضة وأوقاف القليوبية يشهدان الملتقى الديني تحت شعار ملتقى الأجيال

جانب من الفعالية

محافظات19-3-2024 | 14:17

عمرو صبيح

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والشيخ صفوت أبوالسعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، فعاليات الملتقى الديني تحت شعار " ملتقى الأجيال" بحضور الاستاذ الدكتور محمود عبدالله عبدالرحمن (عميد كلية أصول الدين بطنطا)،  تهاني عاطف احمد عناني (داعيه)، الشيخ محمود احمد جوده (قارئا ومبتهلا).


 تنفذ فعاليات الملتقى برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف، تنسيقيا بين الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وذلك بمركز شباب اتريب .  بمشاركة أعضاء مراكز الشباب وأعضاء النادي الثقافي.

وفي كلمته أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على اهتمام الوزارة بتشكيل الوعي لدى النشء والشباب في العديد من المجالات الثقافية والدينية مشيرا إلى أن استراتيجية الوزارة لا تهتم فقط الأنشطة الرياضية بل تهدف إلى تكامل الشخصية المصرية علميا ورياضيا وفتيا ودينيا. 

كما أفاد وكيل وزارة الأوقاف إلى أهمية التعاون والتشبيك بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ومديرية الأوقاف لنشر الوعي الديني لدى الشباب وتصحيح المفاهيم الخاطئة مستطردا في أهمية الشهر الفضيل ونفحاته الايمانية  واستثمار شهر رمضان في التقرب إلى الله بالعمل والجهد في الطاعات.

Dr.Randa
Dr.Radwa